آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

الأردن 24 -  
يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها السنوي بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ,وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول،مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرا يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة،والأجواء دافئة في المرتفعات الجوية،حارة نسبيا في البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم الاحد فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون ،الأجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الاثنين تبقى الاجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 18 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 30 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مديمة العقبة من 25الى 38 درجة مئوية