آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

الاردن 24 -  
يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها السنوي بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ,وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول،مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرا يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة،والأجواء دافئة في المرتفعات الجوية،حارة نسبيا في البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم الاحد فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون ،الأجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الاثنين تبقى الاجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 18 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 30 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مديمة العقبة من 25الى 38 درجة مئوية