آخر المستجدات
مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها

ارتفاع جنوني على أسعار الخضار والفواكه وبيض المائدة.. ومطالبات بفرض رقابة مشددة على الأسواق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون الارتفاع الكبير في أسعار الخضار والفواكه، اضافة إلى بيض المائدة، قائلين إن الارتفاع كان جنونيا وبأعلى من السقوف السعرية التي حددتها وزارة الصناعة والتجارة.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الأسواق تعاني انفلاتا وغيابا للرقابة، اضافة إلى استغلال حاجة المواطنين، خاصة أن الاقبال على شراء الخضار والفواكه زاد بشكل ملحوظ.

وطالبوا الجهات الرقابية بعمل جولات تفتيشية وضبط الأسعار لعدم استغلال المواطنين.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، ينال البرماوي، إن الوزارة تفرض رقابة مشددة على الأسواق في كافة أنحاء المملكة وتقوم بمتابعتها من خلال مراقبي الأسواق.

وأضاف البرماوي لـ الاردن24 ان السقوف السعرية التي وضعتها الوزارة سابقا مازالت سارية المفعول، وأي تجاوز لها يعني اغلاق المنشأة.

ولفت إلى أن وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري أبلغ جميع الفرق باغلاق أي محلّ تجاري يحاول رفع الأسعار ويستغلّ المواطنين، مجددا التأكيد على أن جميع السلع متوفرة وتفوق حاجة المملكة.

ودعا المواطنين الى الابلاغ عن أية مخالفات من قبل المحال والتجار في قضية الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies