آخر المستجدات
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

ارتفاع عدد حالات التسمم في ريمون بجرش إلى37

الاردن 24 -  
- أوضح محافظ جرش بان عدد الحالات المرضية المصابة بالتسمم التي راجعت مستشفى جرش الحكومي من بلدة ريمون منذ يوم امس وصلت الى (37) حالة.

وأضاف في بيان صحافي أنه تم التعامل مع جميع الحالات بكل مهنية ودقة من قبل مستشفى جرش ومديرية الصحة وبناء عليه فقد غادرت جميع الحالات التي وصلت الى مستشفى جرش من مساء يوم امس حتى هذة الساعه باستثناء (19) حاله ادخلت للمراقبة والعلاج/ بعد ان تلقت العلاجات الطبية اللازمة”.

وقال: "كما اثبتت الفحوصات المخبرية الاولية لمياه محافظة جرش بانها صالحة للاستعمال البشري تم اغلاق محطات مياه عدد (2) احترازيا وتم الايعاز لاغلاق مطاعم عدد (2) احترازيا بعد ان تم اخذ العينات اللازمة ولحين صدور النتائج المخبرية مازالت فرق وزارة الصحة والغذاء والدواء تقوم بواجباتها باعمال الاستقصاء عن الاسباب التي ادت الى التسمم الذي اصيبت به الحالات بين الاطفال في بلدة ريمون”

وأضاف: "في هذه الاثناء اعتبر عطوفة محافظ جرش رئيس المجلس والامني في حالة انعقاد مستمر بحضور مدير المخابرات ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات ومدير الامن الوقائي لمتابعة اي طارئ وكافة مستجدات حالات التسمم التي حدثت في بلدة ريمون وتداعيتها والاسباب التي ادت الى وقوعة ومتابعة اوضاع الحالات التي اصيبت بالتسمم وادخلت الى مستشفى جرش الحكومي”.