آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

ارتفاع عدد حالات التسمم في ريمون بجرش إلى37

الاردن 24 -  
- أوضح محافظ جرش بان عدد الحالات المرضية المصابة بالتسمم التي راجعت مستشفى جرش الحكومي من بلدة ريمون منذ يوم امس وصلت الى (37) حالة.

وأضاف في بيان صحافي أنه تم التعامل مع جميع الحالات بكل مهنية ودقة من قبل مستشفى جرش ومديرية الصحة وبناء عليه فقد غادرت جميع الحالات التي وصلت الى مستشفى جرش من مساء يوم امس حتى هذة الساعه باستثناء (19) حاله ادخلت للمراقبة والعلاج/ بعد ان تلقت العلاجات الطبية اللازمة”.

وقال: "كما اثبتت الفحوصات المخبرية الاولية لمياه محافظة جرش بانها صالحة للاستعمال البشري تم اغلاق محطات مياه عدد (2) احترازيا وتم الايعاز لاغلاق مطاعم عدد (2) احترازيا بعد ان تم اخذ العينات اللازمة ولحين صدور النتائج المخبرية مازالت فرق وزارة الصحة والغذاء والدواء تقوم بواجباتها باعمال الاستقصاء عن الاسباب التي ادت الى التسمم الذي اصيبت به الحالات بين الاطفال في بلدة ريمون”

وأضاف: "في هذه الاثناء اعتبر عطوفة محافظ جرش رئيس المجلس والامني في حالة انعقاد مستمر بحضور مدير المخابرات ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات ومدير الامن الوقائي لمتابعة اي طارئ وكافة مستجدات حالات التسمم التي حدثت في بلدة ريمون وتداعيتها والاسباب التي ادت الى وقوعة ومتابعة اوضاع الحالات التي اصيبت بالتسمم وادخلت الى مستشفى جرش الحكومي”.