آخر المستجدات
القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة
عـاجـل :

ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
) - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة، مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بحسب دائرة الأرصاد الجوية. وقالت الدائرة انه سيطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة غدا الأربعاء مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع وجود فرصة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون الاجواء يوم الخميس غائمة جزئيا وباردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع فرصة ضعيفة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12 - 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 13 - 5 ، والمناطق الجنوبية 11- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.
--( بترا )