آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

شاهد... ارتدت فستان زفافها وصلّت على قبر خطيبها في اليوم المقرّر لعرسهما

الاردن 24 -  

 

في موقف محزن، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة راكعة على قبر خطيبها، مرتدية فستان زفافها، بعد ثلاثة أسابيع من مقتله برصاص رجل كان يبيعه لعبة "إكس بوكس".

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، كان من المفترض أن تكون هذه أسعد عطلة نهاية أسبوع في حياة سارة بالوش البالغة من العمر 22 عامًا، إذ كان من المقرر أن تتزوج من محمد شريفي، البالغ من العمر 24 عامًا. لكنّ القدر شاء عكس ذلك، إذ ارتدت فستان زفافها وتوجهت إلى المقبرة حيث دفن حبّ حياتها، خارج ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية. جلست على العشب الرطب محاطة بأحبائها، وتناوبوا على قراءة الصلوات.

وقالت سارة بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها: "كان من المفترض أن نكون معاً. أنا آسفة جداً يا محمد. أنا آسفة!".

في 19 شباط، قُتل محمد في موقف للسيارات في مجمّع سكني في هكسون، بعد أن وافق على بيع لعبة Xbox One الخاصة به إلى رجل يدعى D'Marcus White كان تعرّف إليه عبر فايسبوك. وقد وُجّهت الاتهامات إلى الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بالقتل الجنائي في وفاة محمد.

كانت سارة أول من وصل إلى المستشفى بعد إصابة محمد، لكنّها أُبلغت بخبر وفاته. وقالت: "كان الأمر كما لو أنّ العالم قد تدمّر من تحتي. شعرت أنني كنت أسقط. أغمي علي". عندما استيقظت، تساءلت:" هل هذا حلم؟ كنا سنتزوج في غضون أسبوعين".