آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

شاهد... ارتدت فستان زفافها وصلّت على قبر خطيبها في اليوم المقرّر لعرسهما

الاردن 24 -  

 

في موقف محزن، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة راكعة على قبر خطيبها، مرتدية فستان زفافها، بعد ثلاثة أسابيع من مقتله برصاص رجل كان يبيعه لعبة "إكس بوكس".

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، كان من المفترض أن تكون هذه أسعد عطلة نهاية أسبوع في حياة سارة بالوش البالغة من العمر 22 عامًا، إذ كان من المقرر أن تتزوج من محمد شريفي، البالغ من العمر 24 عامًا. لكنّ القدر شاء عكس ذلك، إذ ارتدت فستان زفافها وتوجهت إلى المقبرة حيث دفن حبّ حياتها، خارج ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية. جلست على العشب الرطب محاطة بأحبائها، وتناوبوا على قراءة الصلوات.

وقالت سارة بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها: "كان من المفترض أن نكون معاً. أنا آسفة جداً يا محمد. أنا آسفة!".

في 19 شباط، قُتل محمد في موقف للسيارات في مجمّع سكني في هكسون، بعد أن وافق على بيع لعبة Xbox One الخاصة به إلى رجل يدعى D'Marcus White كان تعرّف إليه عبر فايسبوك. وقد وُجّهت الاتهامات إلى الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بالقتل الجنائي في وفاة محمد.

كانت سارة أول من وصل إلى المستشفى بعد إصابة محمد، لكنّها أُبلغت بخبر وفاته. وقالت: "كان الأمر كما لو أنّ العالم قد تدمّر من تحتي. شعرت أنني كنت أسقط. أغمي علي". عندما استيقظت، تساءلت:" هل هذا حلم؟ كنا سنتزوج في غضون أسبوعين".