آخر المستجدات
الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة
عـاجـل :

ارتجاج في المخّ

أحمد حسن الزعبي
تكاد تكون المقولة الأبرز في العالم هذه الأيام..قل لي ما هو اعلامك أقل لك من انت ، فقوة الإعلام من قوة الدولة ،والعكس صحيح..
أمس الأول وبكل شفافية..تحدث الإعلام الأمريكي عن حالة هيلاري كلينتون الصحية قائلا: (ان وزيرة الخارجية كانت تعاني من فيروس في المعدة وقد أغمي عليها نتيجة اصابتها بالجفاف ،ثم سقطت فتعرّضت للارتجاج في المخ لكنها تتماثل للشفاء الآن)..ماذا لو كانت الحادثة عندنا ، أكيد سترون العناوين التالية في صحافة الغد:
رئيس الوزراء: سقوط وزير الخارجية، اثّر على قوة الدينار ولا بدّ من تحرير الأسعار كمان مرّة.
وزير التنمية السياسية: لا أستبعد ان يكون «الحراك» وراء إغماء وزير الخارجية.
وزير المالية: الارتجاج في المخ يكلف الدولة سنويا 1.2مليار.
مدير الأمن العام: قوات الدرك تلقي القبض على الفيروس المتسبب وتحوله إلى محكمة امن الدولة.
مصادر: التحقيقات الأولية تشير الى ان «الفيروس» ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.
وزير الصحة: ابتعاث 50 طبيباً للاختصاص بالارتجاج في المخ هذا العام.
قوى سياسية : الارتجاج في المخّ فرصة للمضي قدماً في الاصلاح.
وزير المياه: الجفاف الذي أصاب معدة وزير الخارجية سببه تأخر الموسم المطري.
وزارة الإشغال: تجريف كامل المنطقة التي سقط بها وزير الخارجية وتحميل التكلفة الى موزانة 2013.
وزارة الأوقاف تعقد ورشة بعنوان: المعدة بيت الداء..والرضا بالابتلاء.
الناطق الرسمي باسم الحكومة: ينفي سقوط وزير الخارجية، لأنه ينفي وجود وزير خارجية اصلا، وينفي وجود «معدة» له.
التلفزيون الأردني كالعادة يبث برنامجاً عن «فوائد الميرمية»!
الرأي
 
Developed By : VERTEX Technologies