آخر المستجدات
النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام
عـاجـل :

ارتجاج في المخّ

أحمد حسن الزعبي
تكاد تكون المقولة الأبرز في العالم هذه الأيام..قل لي ما هو اعلامك أقل لك من انت ، فقوة الإعلام من قوة الدولة ،والعكس صحيح..
أمس الأول وبكل شفافية..تحدث الإعلام الأمريكي عن حالة هيلاري كلينتون الصحية قائلا: (ان وزيرة الخارجية كانت تعاني من فيروس في المعدة وقد أغمي عليها نتيجة اصابتها بالجفاف ،ثم سقطت فتعرّضت للارتجاج في المخ لكنها تتماثل للشفاء الآن)..ماذا لو كانت الحادثة عندنا ، أكيد سترون العناوين التالية في صحافة الغد:
رئيس الوزراء: سقوط وزير الخارجية، اثّر على قوة الدينار ولا بدّ من تحرير الأسعار كمان مرّة.
وزير التنمية السياسية: لا أستبعد ان يكون «الحراك» وراء إغماء وزير الخارجية.
وزير المالية: الارتجاج في المخ يكلف الدولة سنويا 1.2مليار.
مدير الأمن العام: قوات الدرك تلقي القبض على الفيروس المتسبب وتحوله إلى محكمة امن الدولة.
مصادر: التحقيقات الأولية تشير الى ان «الفيروس» ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.
وزير الصحة: ابتعاث 50 طبيباً للاختصاص بالارتجاج في المخ هذا العام.
قوى سياسية : الارتجاج في المخّ فرصة للمضي قدماً في الاصلاح.
وزير المياه: الجفاف الذي أصاب معدة وزير الخارجية سببه تأخر الموسم المطري.
وزارة الإشغال: تجريف كامل المنطقة التي سقط بها وزير الخارجية وتحميل التكلفة الى موزانة 2013.
وزارة الأوقاف تعقد ورشة بعنوان: المعدة بيت الداء..والرضا بالابتلاء.
الناطق الرسمي باسم الحكومة: ينفي سقوط وزير الخارجية، لأنه ينفي وجود وزير خارجية اصلا، وينفي وجود «معدة» له.
التلفزيون الأردني كالعادة يبث برنامجاً عن «فوائد الميرمية»!
الرأي