آخر المستجدات
الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين
عـاجـل :

ارتجاج في المخّ

أحمد حسن الزعبي
تكاد تكون المقولة الأبرز في العالم هذه الأيام..قل لي ما هو اعلامك أقل لك من انت ، فقوة الإعلام من قوة الدولة ،والعكس صحيح..
أمس الأول وبكل شفافية..تحدث الإعلام الأمريكي عن حالة هيلاري كلينتون الصحية قائلا: (ان وزيرة الخارجية كانت تعاني من فيروس في المعدة وقد أغمي عليها نتيجة اصابتها بالجفاف ،ثم سقطت فتعرّضت للارتجاج في المخ لكنها تتماثل للشفاء الآن)..ماذا لو كانت الحادثة عندنا ، أكيد سترون العناوين التالية في صحافة الغد:
رئيس الوزراء: سقوط وزير الخارجية، اثّر على قوة الدينار ولا بدّ من تحرير الأسعار كمان مرّة.
وزير التنمية السياسية: لا أستبعد ان يكون «الحراك» وراء إغماء وزير الخارجية.
وزير المالية: الارتجاج في المخ يكلف الدولة سنويا 1.2مليار.
مدير الأمن العام: قوات الدرك تلقي القبض على الفيروس المتسبب وتحوله إلى محكمة امن الدولة.
مصادر: التحقيقات الأولية تشير الى ان «الفيروس» ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين.
وزير الصحة: ابتعاث 50 طبيباً للاختصاص بالارتجاج في المخ هذا العام.
قوى سياسية : الارتجاج في المخّ فرصة للمضي قدماً في الاصلاح.
وزير المياه: الجفاف الذي أصاب معدة وزير الخارجية سببه تأخر الموسم المطري.
وزارة الإشغال: تجريف كامل المنطقة التي سقط بها وزير الخارجية وتحميل التكلفة الى موزانة 2013.
وزارة الأوقاف تعقد ورشة بعنوان: المعدة بيت الداء..والرضا بالابتلاء.
الناطق الرسمي باسم الحكومة: ينفي سقوط وزير الخارجية، لأنه ينفي وجود وزير خارجية اصلا، وينفي وجود «معدة» له.
التلفزيون الأردني كالعادة يبث برنامجاً عن «فوائد الميرمية»!
الرأي