آخر المستجدات
غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة لـ الاردن24: لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع

الأمن: تعاملنا مع 4 بلاغات اعتداء على كوادر طبية

الاردن 24 -  
تعاملت مديرية الأمن العام خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات اعتداء على أطباء وكوادر طبية، وتم إحالة المتورطين بثلاث قضايا منها للقضاء فيما البحث جار عن المتورط في القضية الرابعة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان اليوم الاحد، إن مديريات الشرطة المختلفة تعاملت خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات بالاعتداء على أطباء وكوادر طبية، إذ تعاملت كوادر إقليم العاصمة مع قضيتين الأولى ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص بعد ورود بلاغ من طبيبة داخل مستشفى الأمير حمزة بتعرضها للضرب والشتم من قبل أشخاص وجرى توديعهم للقضاء وتقرر توقيف اثنين منهم بتهمة الاعتداء على موظف أثناء عمله.

أما القضية الثانية فقد ألقي القبض على فتاة داخل ذات المستشفى بعد ورود بلاغ بقيامها بالتهجم على الكادر الطبي هناك وجرى توديعها للقضاء والحاكم الإداري.

وأضاف أنه وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على أحد الأشخاص بعد أن تقدم أحد الأطباء في مستشفى الزرقاء الحكومي بشكوى بقيامه بالاعتداء عليه أثناء عمله داخل المستشفى حيث جرى توديع القضية للقضاء وترك الشخص المشتكى عليه وشأنه بعد أن تنازل الطبيب عن شكواه لدى القضاء.

فيما تقدم أحد أطباء الأسنان أمس بشكوى بتعرضه للضرب من قبل شخص إثر خلاف مالي بينهما أثناء وجوده في عيادته الخاصة في العاصمة وبوشر البحث عن ذلك الشخص.

وأكد الناطق الإعلامي أن التعليمات الصادرة من مديرية الأمن العام لكافة مديريات الشرطة وقيادات الأقاليم بالتعامل بحزم وسرعة مع كافة الشكاوى والبلاغات التي تردهم حول الاعتداء على الأطباء والكوادر الطبية وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الكفيلة بحماية الأطباء والكوادر الطبية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وبما يحول دون الاعتداء وتكرار مثل تلك الحوادث.