آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

الأمن: تعاملنا مع 4 بلاغات اعتداء على كوادر طبية

الاردن 24 -  
تعاملت مديرية الأمن العام خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات اعتداء على أطباء وكوادر طبية، وتم إحالة المتورطين بثلاث قضايا منها للقضاء فيما البحث جار عن المتورط في القضية الرابعة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان اليوم الاحد، إن مديريات الشرطة المختلفة تعاملت خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات بالاعتداء على أطباء وكوادر طبية، إذ تعاملت كوادر إقليم العاصمة مع قضيتين الأولى ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص بعد ورود بلاغ من طبيبة داخل مستشفى الأمير حمزة بتعرضها للضرب والشتم من قبل أشخاص وجرى توديعهم للقضاء وتقرر توقيف اثنين منهم بتهمة الاعتداء على موظف أثناء عمله.

أما القضية الثانية فقد ألقي القبض على فتاة داخل ذات المستشفى بعد ورود بلاغ بقيامها بالتهجم على الكادر الطبي هناك وجرى توديعها للقضاء والحاكم الإداري.

وأضاف أنه وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على أحد الأشخاص بعد أن تقدم أحد الأطباء في مستشفى الزرقاء الحكومي بشكوى بقيامه بالاعتداء عليه أثناء عمله داخل المستشفى حيث جرى توديع القضية للقضاء وترك الشخص المشتكى عليه وشأنه بعد أن تنازل الطبيب عن شكواه لدى القضاء.

فيما تقدم أحد أطباء الأسنان أمس بشكوى بتعرضه للضرب من قبل شخص إثر خلاف مالي بينهما أثناء وجوده في عيادته الخاصة في العاصمة وبوشر البحث عن ذلك الشخص.

وأكد الناطق الإعلامي أن التعليمات الصادرة من مديرية الأمن العام لكافة مديريات الشرطة وقيادات الأقاليم بالتعامل بحزم وسرعة مع كافة الشكاوى والبلاغات التي تردهم حول الاعتداء على الأطباء والكوادر الطبية وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الكفيلة بحماية الأطباء والكوادر الطبية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وبما يحول دون الاعتداء وتكرار مثل تلك الحوادث.