آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

الأمن: تعاملنا مع 4 بلاغات اعتداء على كوادر طبية

الاردن 24 -  
تعاملت مديرية الأمن العام خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات اعتداء على أطباء وكوادر طبية، وتم إحالة المتورطين بثلاث قضايا منها للقضاء فيما البحث جار عن المتورط في القضية الرابعة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان اليوم الاحد، إن مديريات الشرطة المختلفة تعاملت خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات بالاعتداء على أطباء وكوادر طبية، إذ تعاملت كوادر إقليم العاصمة مع قضيتين الأولى ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص بعد ورود بلاغ من طبيبة داخل مستشفى الأمير حمزة بتعرضها للضرب والشتم من قبل أشخاص وجرى توديعهم للقضاء وتقرر توقيف اثنين منهم بتهمة الاعتداء على موظف أثناء عمله.

أما القضية الثانية فقد ألقي القبض على فتاة داخل ذات المستشفى بعد ورود بلاغ بقيامها بالتهجم على الكادر الطبي هناك وجرى توديعها للقضاء والحاكم الإداري.

وأضاف أنه وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على أحد الأشخاص بعد أن تقدم أحد الأطباء في مستشفى الزرقاء الحكومي بشكوى بقيامه بالاعتداء عليه أثناء عمله داخل المستشفى حيث جرى توديع القضية للقضاء وترك الشخص المشتكى عليه وشأنه بعد أن تنازل الطبيب عن شكواه لدى القضاء.

فيما تقدم أحد أطباء الأسنان أمس بشكوى بتعرضه للضرب من قبل شخص إثر خلاف مالي بينهما أثناء وجوده في عيادته الخاصة في العاصمة وبوشر البحث عن ذلك الشخص.

وأكد الناطق الإعلامي أن التعليمات الصادرة من مديرية الأمن العام لكافة مديريات الشرطة وقيادات الأقاليم بالتعامل بحزم وسرعة مع كافة الشكاوى والبلاغات التي تردهم حول الاعتداء على الأطباء والكوادر الطبية وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الكفيلة بحماية الأطباء والكوادر الطبية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وبما يحول دون الاعتداء وتكرار مثل تلك الحوادث.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies