آخر المستجدات
هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي

اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا عاملون في مصنع ريتش باين للألبسة في محافظة اربد، وعددهم نحو 300 عامل، قيام ادارة المصنع بتسريحهم بشكل جماعي وعدم تجديد عقودهم.

وقال العاملون لـ الاردن24 انهم يعملون بالمصنع منذ عدة سنوات تصل إلى سبع سنوات، وقد تفاجأوا بابلاغهم من قبل المشرفين بانهاء عقودهم اعتبارا من بداية الشهر القادم.

وأضافوا إنهم حاولوا مراجعة الادارة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تسريحهم من العمل بشكل جماعي، إلا أنهم لم يتلقوا أي ردّ، لافتين إلى أن أجورهم منخفضة للغاية.

وطالبوا وزارة العمل والجهات المعنية بالتدخل لاعادتهم إلى عملهم، حيث أنهم أصبحوا بلا دخل وتقطعت بهم السبل في ظلّ الأوضاع الحالية، ولديهم اسر والتزامات مثل أجور منازل وغيرها.

ومن جانبها، قالت الناطق الاعلامي في وزارة العمل، غيداء العواملة، إن الوزارة ستتابع هذه الشكوى مع مديرية علاقات العمل.

وأضافت العواملة لـ الاردن24 إن الوزارة ستتحقق من العقود المبرمة مع العمال لاتخاذ الاجراءات اللازمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies