آخر المستجدات
اصحاب الشاحنات: مستمرون في الاعتصام امام "تسهيل".. والوزير الصعوب يصم اذنه عقل بلتاجي نائبا لرئيس مجلس ادارة الملكية الأردنية زمزم يحذر من تجاهل صوت الشعب الاردني والاوضاع الاقتصادية شكاوى من نقص الادوية والادوات الطبية في مستشفى المفرق.. والوزارة: سنتابع الطاقة النيابية: الحكومة لن ترفع البنزين قرشين اليوم.. الكلالدة: طلب كشوفات الناخبين نهاية ايار.. وصوتان للمقترع في الدوائر متعددة المقاعدة 3 وفيات بتدهور مركبة في الصفاوي أمطار متفرقة وحالة من عدم الاستقرار الجوي طفل عمره 4 سنوات مفقود منذ 20 يوما دي مستورا يضع الصفدي في صورة نتائج مفاوضات السلام السورية صرخة وطن: نواب وفعاليات شعبية ونقابية يطالبون باقالة الملقي وتشكيل حكومة انقاذ وطني وصول المصابة الاردنية الاخيرة باعتداء اسطنبول للعاصمة عمان مصر تمنع جبريل الرجوب من دخول أراضيها وتعيده إلى الأردن قبول 914 طالبا في التعليم التقني مستوى الدبلوم المتوسط الرزاز يؤكد رفض الوزارة اي تطاول على المعلمين.. ويوعز بمقاضاة المعتدين على معلم الزرقاء اصحاب المحال التجارية في شارع بسمان يغلقون ابوابهم احتجاجا على حركة السير - صور الحياري: قراءة عدادات الكهرباء تتم كلّ 30 يوم ترجيح تعيين عبدالرحيم البقاعي امينا للعاصمة عمان خلفا للبلتاجي هميسات: نحو 6000 وظيفة في جدول تشكيلات عام 2017 انتخابات الصيادلة تدخل منعطفا جديدا.. وبروز تيار اسلامي ينافس الاخوان واليساريين

اربد: تجار يزيلون آرمات محالهم احتجاجا على نظام اللوحات.. والحكومة تتهرب من مسؤولياتها

JO24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني نظام اللوحات الاعلانية الجديد واصافا إياه "بالكارثي" على التجار والبلديات معا، لافتا إلى أن حجم الاحتجاجات عليه كبير من قبل تجار المدينة، فقد ضاعف النظام الرسوم بنسب مختلفة تراوحت بين (150-200%).

وأضاف بني هاني لجو24 إنه من غير المعقول أن يتم تطبيق هذا النظام في بلديات اربد والكرك ومعان واستثناء العاصمة عمان منه، حيث وصل ترخيص اللوحة على بعض المحلات الى 5000 دينار "وهذا رقم غير منطقي ولا مقبول".

وقال إن كثيرا من التجار قاموا بإزالة اللوحات الاعلانية عن محالهم التجارية وأصبح مفعول النظام عكسيا على البلديات؛ فانخفضت الايرادات بشكل كبير بعد احجام التجار عن الترخيص.

ولفت الى ان البلدية قامت بارسال الملاحظات حول النظام الى الوزارة لكنها لم تأخذ بها ولم تقم حتى بتعديل الاخطاء الاملائية الواردة في النظام.

وأشار إلى أن غرفة تجارة اربد طالبت عقد لقاء مع الحكومة، غير أن ذلك لم يتسنّ حتى الآن بالرغم من حصولهم على تعهدات بذلك.
 
تنويه
  • - تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط . 
  • - يحتفظ موقع اخبار الاردن - Jo24 - جو24 بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان ، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ،او يتعرض لأشخاص بالسب والشتم والتحقير او يتضمن اسماء لاية شخصيات او يتضمن اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية و العنصرية .
  • - آملين التقيد بمستوى راقٍ يناقش الفكرة والموضوع ويركز على ابعاد ودلالات ومرامي المادة المنشوره وذلك للإرتقاء بمستوى الحوار والاستفاده قدر الامكان من التفاعل وتلاقح الافكار وتبادلها .
  • - يمكنكم الإبلاغ عن التعليق المسىء في الزاوية المخصصة لذلك .
  • - التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط .
  • - تتيح Jo24 التسجيل بإسم مستعار للتعليقات .
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق