آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

اربد: تجار يزيلون آرمات محالهم احتجاجا على نظام اللوحات.. والحكومة تتهرب من مسؤولياتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني نظام اللوحات الاعلانية الجديد واصافا إياه "بالكارثي" على التجار والبلديات معا، لافتا إلى أن حجم الاحتجاجات عليه كبير من قبل تجار المدينة، فقد ضاعف النظام الرسوم بنسب مختلفة تراوحت بين (150-200%).

وأضاف بني هاني لجو24 إنه من غير المعقول أن يتم تطبيق هذا النظام في بلديات اربد والكرك ومعان واستثناء العاصمة عمان منه، حيث وصل ترخيص اللوحة على بعض المحلات الى 5000 دينار "وهذا رقم غير منطقي ولا مقبول".

وقال إن كثيرا من التجار قاموا بإزالة اللوحات الاعلانية عن محالهم التجارية وأصبح مفعول النظام عكسيا على البلديات؛ فانخفضت الايرادات بشكل كبير بعد احجام التجار عن الترخيص.

ولفت الى ان البلدية قامت بارسال الملاحظات حول النظام الى الوزارة لكنها لم تأخذ بها ولم تقم حتى بتعديل الاخطاء الاملائية الواردة في النظام.

وأشار إلى أن غرفة تجارة اربد طالبت عقد لقاء مع الحكومة، غير أن ذلك لم يتسنّ حتى الآن بالرغم من حصولهم على تعهدات بذلك.