آخر المستجدات
يحيى السعود: الخل اخو الخردل الملك: مؤسساتنا الأمنية تحقق نجاحات يومية لا نبرزها في الإعلام توحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة ضبط إسرائيلي يمارس الطب على الطريقة الماليزية دون شهادة شكاوى من تجاوزات بعطاء خدمات في مستشفى حكومي.. والصحة ترد القبض على 117 شخصا من فارضي الاتاوات.. والامن يؤكد استمرار الحملات تحديد عدد خطوط الهواتف المتنقلة المسموح بتسجيلها للمواطنين الرزاز يستجيب لطلبة التوجيهي الدارسين في الخارج.. والطراونة يعلن تفاصيل الاتفاق مجلس النواب يقرر تخفيض عقوبة تامر بينو الى خمس جلسات وعدم فصله من لجنة السلوك كاراغوز: ترتيبات لاستقبال الملقي في تركيا.. ومصابو الحادث الارهابي الاردنيين قيد العلاج - صور الخدمة المدنية يدعو حملة بكالوريوس المحاسبة للمقابلة مركزية - اسماء النائب الفراهيد: رئيس وزراء أسبق استولى على 200 دونم من اراضي الدولة ثلاثيني يقتل زوجته وبناته طعنا في الرمثا.. وذوو الزوجة يحرقون منزل والده المعلمين تحذر من فصل إدارة المناهج والتدريب عن وزارة التربية همم تطالب بضمان المحاكمات العادلة للموقوفين التربية تحسم خلاف المعلمين واصحاب المدارس الخاصة: لا عطلة بين الفصلين حراك نيابي لتحويل طارق خوري إلى لجنة النظام والسلوك الاوقاف: جميع مصابي حادث حافلة المعتمرين بحالة جيدة وفاة طفلين وإصابة 6 أشخاص بحريق منزل في الزرقاء تصريحات خوري وفق عقيدة الاردنيين تجديف وهرطقة..
عـاجـل :

اربد: تجار يزيلون آرمات محالهم احتجاجا على نظام اللوحات.. والحكومة تتهرب من مسؤولياتها

JO24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني نظام اللوحات الاعلانية الجديد واصافا إياه "بالكارثي" على التجار والبلديات معا، لافتا إلى أن حجم الاحتجاجات عليه كبير من قبل تجار المدينة، فقد ضاعف النظام الرسوم بنسب مختلفة تراوحت بين (150-200%).

وأضاف بني هاني لجو24 إنه من غير المعقول أن يتم تطبيق هذا النظام في بلديات اربد والكرك ومعان واستثناء العاصمة عمان منه، حيث وصل ترخيص اللوحة على بعض المحلات الى 5000 دينار "وهذا رقم غير منطقي ولا مقبول".

وقال إن كثيرا من التجار قاموا بإزالة اللوحات الاعلانية عن محالهم التجارية وأصبح مفعول النظام عكسيا على البلديات؛ فانخفضت الايرادات بشكل كبير بعد احجام التجار عن الترخيص.

ولفت الى ان البلدية قامت بارسال الملاحظات حول النظام الى الوزارة لكنها لم تأخذ بها ولم تقم حتى بتعديل الاخطاء الاملائية الواردة في النظام.

وأشار إلى أن غرفة تجارة اربد طالبت عقد لقاء مع الحكومة، غير أن ذلك لم يتسنّ حتى الآن بالرغم من حصولهم على تعهدات بذلك.
 
تنويه
  • - تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط . 
  • - يحتفظ موقع اخبار الاردن - Jo24 - جو24 بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان ، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ،او يتعرض لأشخاص بالسب والشتم والتحقير او يتضمن اسماء لاية شخصيات او يتضمن اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية و العنصرية .
  • - آملين التقيد بمستوى راقٍ يناقش الفكرة والموضوع ويركز على ابعاد ودلالات ومرامي المادة المنشوره وذلك للإرتقاء بمستوى الحوار والاستفاده قدر الامكان من التفاعل وتلاقح الافكار وتبادلها .
  • - يمكنكم الإبلاغ عن التعليق المسىء في الزاوية المخصصة لذلك .
  • - التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط .
  • - تتيح Jo24 التسجيل بإسم مستعار للتعليقات .
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق