آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

اربد: تجار يزيلون آرمات محالهم احتجاجا على نظام اللوحات.. والحكومة تتهرب من مسؤولياتها

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني نظام اللوحات الاعلانية الجديد واصافا إياه "بالكارثي" على التجار والبلديات معا، لافتا إلى أن حجم الاحتجاجات عليه كبير من قبل تجار المدينة، فقد ضاعف النظام الرسوم بنسب مختلفة تراوحت بين (150-200%).

وأضاف بني هاني لجو24 إنه من غير المعقول أن يتم تطبيق هذا النظام في بلديات اربد والكرك ومعان واستثناء العاصمة عمان منه، حيث وصل ترخيص اللوحة على بعض المحلات الى 5000 دينار "وهذا رقم غير منطقي ولا مقبول".

وقال إن كثيرا من التجار قاموا بإزالة اللوحات الاعلانية عن محالهم التجارية وأصبح مفعول النظام عكسيا على البلديات؛ فانخفضت الايرادات بشكل كبير بعد احجام التجار عن الترخيص.

ولفت الى ان البلدية قامت بارسال الملاحظات حول النظام الى الوزارة لكنها لم تأخذ بها ولم تقم حتى بتعديل الاخطاء الاملائية الواردة في النظام.

وأشار إلى أن غرفة تجارة اربد طالبت عقد لقاء مع الحكومة، غير أن ذلك لم يتسنّ حتى الآن بالرغم من حصولهم على تعهدات بذلك.