آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

اربد: الحجر على 25 شخص من مخالطي حفل الزفاف.. وفرق استقصاء وبائي تجري فحوصات للمخالطين

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى الملك عبدالله المؤسس، الدكتور محمد الغزو، ادخال (25) شخصا من المخالطين لعرس اربد إلى الحجر الصحي منذ مساء الأربعاء، وذلك بعد اشتباه فرق الاستقصاء الوبائي باصابتهم بفيروس كورونا.

وقال الغزو لـ الاردن24 إن الحجر الصحي في مستشفى الملك المؤسس وصل طاقته الاستيعابية كاملة، فيما يجري العمل على زيادة سعته لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المشتبه باصابتهم بالفيروس.

وشهد لواء المزار الشمالي، وتحديدا بلدة جحفية، مطالبات بفرض حظر تجوّل وايجاد آلية لتزويد الناس بمتطلباتها الأساسية، خاصة بعد تسجيل البلدة التابعة للمزار عدة اصابات بالفيروس مرتبطة بحفل زفاف أقامه أحد أبنائها وحضره مصاب بالكورونا -والد العروس- وتسبب بنقل الفيروس إلى عشرات الأشخاص.

ومن جانبه، أكد محافظ اربد رضوان العتوم أن فرق الاستقصاء الوبائي تجري فحوصات لكل المشاركين والمخالطين في عرس اربد، ومازالت مستمرة في عملها.

وقال العتوم لـ الاردن24 إن عزل منطقة بأكملها يحتاج إلى قرار رسمي، مشددا على أن الفرق تقوم بعملها بشكل علمي وبمساعدة الأجهزة المختصة، وفي حال الاشتباه بأي حالة يتم تحويلها إلى مستشفى الملك المؤسس.
 
Developed By : VERTEX Technologies