آخر المستجدات
اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين بني هاني لـ الاردن24: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995
عـاجـل :

اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ مواطنون اعتصاما أمام غرفة تجارة اربد، مساء السبت، للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة، وتغيير النهج الاقتصادي والسياسي الذي تسير عليها الحكومات المتعاقبة.

وأكد المعتصمون أن هدفهم الأساس هو الاصلاح وتغيير نهج تشكيل الحكومات، مشيرين إلى أن تجاهل السلطة للمطالب الشعبية هي الدافع وراء خروجهم إلى الشارع تحت الأمطار.

وطالب المشاركون في الاعتصام بمحاسبة كبار الفاسدين والافراج عن المعتقلين السياسيين واجراء تعديلات دستورية اصلاحية.

واستهجنوا تسارع الأنظمة العربية نحو التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، محذرين من انخراط الأردن في أي تسوية أو صفقة اقليمية تكون على حساب الأردن وفلسطين.

كما أقام المعتصمون صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن من أفراد الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا شهداء، الخميس الماضي، في مدينة السلط.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ويا اللي بتكتب بالتقرير .. وصل لمعلمك الكبير
والاصلاح والتغيير .. بده يصير وبده يصير
تسمع ولا تسمع .. حقي والله غير يرجع
لا ولاء ولا انتماء .. الا لرب السماء
كلمة حق صريحة .. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام ... وادي عربة استسلام