آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ مواطنون اعتصاما أمام غرفة تجارة اربد، مساء السبت، للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة، وتغيير النهج الاقتصادي والسياسي الذي تسير عليها الحكومات المتعاقبة.

وأكد المعتصمون أن هدفهم الأساس هو الاصلاح وتغيير نهج تشكيل الحكومات، مشيرين إلى أن تجاهل السلطة للمطالب الشعبية هي الدافع وراء خروجهم إلى الشارع تحت الأمطار.

وطالب المشاركون في الاعتصام بمحاسبة كبار الفاسدين والافراج عن المعتقلين السياسيين واجراء تعديلات دستورية اصلاحية.

واستهجنوا تسارع الأنظمة العربية نحو التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، محذرين من انخراط الأردن في أي تسوية أو صفقة اقليمية تكون على حساب الأردن وفلسطين.

كما أقام المعتصمون صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن من أفراد الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا شهداء، الخميس الماضي، في مدينة السلط.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

ويا اللي بتكتب بالتقرير .. وصل لمعلمك الكبير
والاصلاح والتغيير .. بده يصير وبده يصير
تسمع ولا تسمع .. حقي والله غير يرجع
لا ولاء ولا انتماء .. الا لرب السماء
كلمة حق صريحة .. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام ... وادي عربة استسلام