آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

اداريون في التربية يعتصمون أمام مبنى الوزارة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ اداريون من حملة الدبلوم والبكالوريس والدرجات العلمية الأخرى ممن تم تعيينهم بعد عام ٢٠١٤ اعتصاما امام مبنى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بصرف علاوة التعليم لهم.

وقال الموظفون إن ظلما لحق بهم نتيجة استثنائهم من علاوة التعليم، نظرا لتعيينهم بوظائف ادارية بعد عام ٢٠١٤، رغم حصولهم على مؤهلات علمية من الدبلوم وحتى الدراسات العليا، لافتين إلى أن رواتبهم تتراوح من ٢٩٠- ٣٢٠ دينارا.

وأضافوا لـ الاردن٢٤ ان عددهم لايتجاوز ٢٥٠ موظفا ونريد مساواتنا بزملائنا الذين تم تعيينهم قبل العام ٢٠١٤ مشيرين الى ان خدمة بعضهم تتجاوز ١٥ عاما.

وقالوا ان قضيتهم تم بحثها من قبل ديوان الخدمة المدنية ومجلس النواب مع الوزير وتم الاعلان عن التوصل الى حلول ولم يكن ذلك واقعيا.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies