آخر المستجدات
أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير

اخلاء عائلة جراء سقوط سقف منزلها في بلعما

الاردن 24 -  
- قرر مدير قضاء بلعما الدكتور مؤيد القاضي اخلاء عائلة في قضاء بلعما جراء سقوط سقف البيت "الواح زينكو" نتيجة الامطار الغزيرة والرياح الشديدة ما شكل خطرا على أصحاب المنزل.
وشكل القاضي لجنة لمتابعة الموضوع تضم مساعد رئيس مركز أمن بلعما الرائد سعيد بني ملحم ورئيس بلدية بلعما ومندوب الدفاع المدني ومندوبة التنمية الاجتماعية وضابط الشرطة المجتمعية ورئيس جمعية الزهراء لرعاية الأسرة والطفولة، حيث عملت اللجنة على إخلاء العائلة من المنزل وترحيلها لمبنى الجمعية لحين تأمينها بمسكن آخر حفاظا على ارواحهم وتأمينهم بمساعدات فورية والاحتياجات الضرورية للعائلة.
واكد القاضي ان تشكيل هذه اللجنة يأتي حرصا على سلامة المواطنين في مثل هذه الظروف الجوية القاسية التي تسود المنطقة والعمل على تقديم المساعدة لهم.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies