آخر المستجدات
"التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي: شكلنا لجانا لمتابعة الشكاوى حول تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية ولن نتهاون مع أي تجاوزات الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم عاجل:التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد الغذاء والدواء: دواء "Zantac" لم يتم استيراده بشكل رسمي منذ عام 2015 د. توقه يكتب: وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو الحباشنة: لم يُبلغني أحد بمراجعة مدعي عام عمان.. وسأكون في المحكمة عند الثامنة المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن ما يقارب الـ 11,000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية زين تطلق حملتها "العودة إلى المدارس" أبو حسان: على الحكومة السرعة بإنجاز الطريق الصحراوي ... ويطالب بمراقبة مواصفات التنفيذ المصري: لا صحة لما تناقلته وسائل الإعلام عن معرفتي بهوية رئيس الوزراء القادم الكيلاني: تخفيض أعداد المقبولين في تخصص الصيدلة إلى 25% اعتبارا من العام الحالي

اخلاء عائلة جراء سقوط سقف منزلها في بلعما

الاردن 24 -  
- قرر مدير قضاء بلعما الدكتور مؤيد القاضي اخلاء عائلة في قضاء بلعما جراء سقوط سقف البيت "الواح زينكو" نتيجة الامطار الغزيرة والرياح الشديدة ما شكل خطرا على أصحاب المنزل.
وشكل القاضي لجنة لمتابعة الموضوع تضم مساعد رئيس مركز أمن بلعما الرائد سعيد بني ملحم ورئيس بلدية بلعما ومندوب الدفاع المدني ومندوبة التنمية الاجتماعية وضابط الشرطة المجتمعية ورئيس جمعية الزهراء لرعاية الأسرة والطفولة، حيث عملت اللجنة على إخلاء العائلة من المنزل وترحيلها لمبنى الجمعية لحين تأمينها بمسكن آخر حفاظا على ارواحهم وتأمينهم بمساعدات فورية والاحتياجات الضرورية للعائلة.
واكد القاضي ان تشكيل هذه اللجنة يأتي حرصا على سلامة المواطنين في مثل هذه الظروف الجوية القاسية التي تسود المنطقة والعمل على تقديم المساعدة لهم.
-- (بترا)