آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الثامن على التوالي، وذلك للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المهندسين في الوزارات الأخرى.

واستهجن المهندسون والزراعيون توجيه ادارات تربية ومدارس استجوابات للمشاركين في الاضراب، خاصة وأن الدعوة أطلقتها النقابات المهنية بعد تعنت وزارة التربية والحكومة وعدم استجابتها لمطالبهم.

وحذّر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات من توجيه أي عقوبة للمضربين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستدفع الى مزيد من التأزيم.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المشكلة التي نواجهها في الوقت الراهن تكمن في عدم وجود وزير صاحب سلطة في وزارة التربية والتعليم، إلى جانب استمرار الحكومة في التعامل بسياسة الابواب الموصدة بالرغم من محاولات لجنة التربية النيابية الدخول على الخط وحل المشكلة.

ولفت إلى أن اللجنة المشتركة مع نقابة المهندسين الأردنيين ستجتمع اليوم لاتخاذ قرار حول الخطوات القادمة والتي ستبدأ اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل.