آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الثامن على التوالي، وذلك للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المهندسين في الوزارات الأخرى.

واستهجن المهندسون والزراعيون توجيه ادارات تربية ومدارس استجوابات للمشاركين في الاضراب، خاصة وأن الدعوة أطلقتها النقابات المهنية بعد تعنت وزارة التربية والحكومة وعدم استجابتها لمطالبهم.

وحذّر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات من توجيه أي عقوبة للمضربين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستدفع الى مزيد من التأزيم.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المشكلة التي نواجهها في الوقت الراهن تكمن في عدم وجود وزير صاحب سلطة في وزارة التربية والتعليم، إلى جانب استمرار الحكومة في التعامل بسياسة الابواب الموصدة بالرغم من محاولات لجنة التربية النيابية الدخول على الخط وحل المشكلة.

ولفت إلى أن اللجنة المشتركة مع نقابة المهندسين الأردنيين ستجتمع اليوم لاتخاذ قرار حول الخطوات القادمة والتي ستبدأ اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies