آخر المستجدات
توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي: شكلنا لجانا لمتابعة الشكاوى حول تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية ولن نتهاون مع أي تجاوزات الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم عاجل:التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد الغذاء والدواء: دواء "Zantac" لم يتم استيراده بشكل رسمي منذ عام 2015 د. توقه يكتب: وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو الحباشنة: لم يُبلغني أحد بمراجعة مدعي عام عمان.. وسأكون في المحكمة عند الثامنة المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن ما يقارب الـ 11,000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية زين تطلق حملتها "العودة إلى المدارس" أبو حسان: على الحكومة السرعة بإنجاز الطريق الصحراوي ... ويطالب بمراقبة مواصفات التنفيذ المصري: لا صحة لما تناقلته وسائل الإعلام عن معرفتي بهوية رئيس الوزراء القادم الكيلاني: تخفيض أعداد المقبولين في تخصص الصيدلة إلى 25% اعتبارا من العام الحالي جابر: الإعلان عن خطة هيكلة الوزارة قريبا ..والانتهاء من برنامج استقطاب الخريجين

اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الثامن على التوالي، وذلك للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المهندسين في الوزارات الأخرى.

واستهجن المهندسون والزراعيون توجيه ادارات تربية ومدارس استجوابات للمشاركين في الاضراب، خاصة وأن الدعوة أطلقتها النقابات المهنية بعد تعنت وزارة التربية والحكومة وعدم استجابتها لمطالبهم.

وحذّر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات من توجيه أي عقوبة للمضربين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستدفع الى مزيد من التأزيم.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المشكلة التي نواجهها في الوقت الراهن تكمن في عدم وجود وزير صاحب سلطة في وزارة التربية والتعليم، إلى جانب استمرار الحكومة في التعامل بسياسة الابواب الموصدة بالرغم من محاولات لجنة التربية النيابية الدخول على الخط وحل المشكلة.

ولفت إلى أن اللجنة المشتركة مع نقابة المهندسين الأردنيين ستجتمع اليوم لاتخاذ قرار حول الخطوات القادمة والتي ستبدأ اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل.