آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 1 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الثامن على التوالي، وذلك للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المهندسين في الوزارات الأخرى.

واستهجن المهندسون والزراعيون توجيه ادارات تربية ومدارس استجوابات للمشاركين في الاضراب، خاصة وأن الدعوة أطلقتها النقابات المهنية بعد تعنت وزارة التربية والحكومة وعدم استجابتها لمطالبهم.

وحذّر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات من توجيه أي عقوبة للمضربين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستدفع الى مزيد من التأزيم.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المشكلة التي نواجهها في الوقت الراهن تكمن في عدم وجود وزير صاحب سلطة في وزارة التربية والتعليم، إلى جانب استمرار الحكومة في التعامل بسياسة الابواب الموصدة بالرغم من محاولات لجنة التربية النيابية الدخول على الخط وحل المشكلة.

ولفت إلى أن اللجنة المشتركة مع نقابة المهندسين الأردنيين ستجتمع اليوم لاتخاذ قرار حول الخطوات القادمة والتي ستبدأ اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل.