آخر المستجدات
الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها
عـاجـل :

اخرج من ثوب الدراويش

كامل النصيرات

حتى وأنت تسحب أنفاسك؛ تحسب وطنك العربي دافئاً وتستطيع الارتماء بحضنه وقتما تريد رغم ما بك وما به من انهيارات ولطم خدود..!
تحسب أن ما تراه وتعيشه كل لحظة ما هو إلا مزاح الدنيا معك ولكنه مزاح ثقيل وانه لعبة من الحياة ولكنها لعبة بطعم الرعب ولكنك تكتشف أن الدنيا لا تمزح أبداً وان ما تراه لعبة ما هو إلا جد الجد وانك العربي الوحيد المضحوك عليه بسحب الفيلم هذا ..!
اعقل يا مجنون الحب الوطني ؛ اشف نفسك من أوهام (إنك غير) ، فأنت ( مش غير ولا زفت ) .. أنت واحد من القطيع ، واحد ممن يبحثون عن العشب ، وواحد ممن يتمنون أن يرضى عنهم المسلخ والسالخ ..!!
وطنك ليس لعبة وأنت لست لاعباً فيه ..أنتما محض فقيرين كنتما تتلوثان بالكيمياء ؛ كنتما تنصهران على وجع وحب ونسيتما وقت الكيمياء والانصهار إن الأوطان لا تعمر بالحب وحده ولا بالدروشة ..! الأوطان وخز ضمير و حضارة واقفة إن قعدت فستقعد معها وإن ألبستها ثوب الدراويش ضاعت من بين إحضانك وسرق أخوة يوسف عشاءك وبلا بكاء مساء وبلا قميص وهم الذئاب..!
أخرج من دروشتك وتذكر كيف تحارب ضعفك وتجعل اخوتك - يا يوسف- لك يسجدون..!!