آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن

اختيار مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ضمن مجلس Think-Tank Leaders العالمي لمواجهة فايروس COVID-19

الاردن 24 -  
 اختار معهد إدارة الابتكار العالمي "GIMI” بمقره في ولاية بوسطن الامريكية، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبد الرحمن زريق، ليكون ضمن فريق مجلس Think-Tank Leaders العالمي، للتباحث وإيجاد حلول ابتكارية للنهوض بالاقتصاد والأعمال، ومساعدة الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم، لكيفية العودة إلى الأعمال التجارية بعد انتهاء أزمة فايروس كورونا.
ويأتي اختيار الدكتور زريق ليكون ممثلا عن منطقة الشرق الأوسط، ضمن 25 خبيراً حول العالم للحصول على رؤى اسبوعية من قادة مراكز الفكر العالمية، إذ تهدف هذه المبادرة لتحقيق نتائج ملموسة بدعم من الحكومة الفيدرالية ألأمريكية، اضافة للعديد من الشركات العملاقة المتأثرة بجائحة وباء كورونا، مثل جوجل وانتل وبيبسكو وغيرها من كبرى الشركات العالمية.
وأكد الدكتور زريق، أن هذا المجلس سيساهم بتقديم معلومات وتجارب عالمية للتعامل مع أزمة فايروس كورونا، والعمل على تزويد أصحاب المصلحة الرئيسيين بحلول من أجل أن يكون الجميع على استعداد أفضل خلال الأزمة الاقتصادية القادمة، وعرض إستراتيجيات وممارسات ابتكارية ليتم تبنيها من قبل المؤسسة لإدارة الجائحة، والتأكيد على التباعد الاجتماعي، وتنفيذ ما فرضته الحكومات والشركات والمنظمات من مبادئ توجيهية صارمة وأوامر العمل من المنزل.
ويُعد معهد إدارة الابتكار العالمي، أكبر منظمة مهنية للابتكار في العالم، وهو مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2009 من قبل ممارسي الابتكار وريادة الأعمال، ويتطلع معهد GIM إلى جعل الابتكار نظاماً تجارياً احترافياً يمكن تبنيه في المؤسسات الحكومية والمنظمات والشركات التجارية.

https://6ftapart.ixl-center.net/home

 
Developed By : VERTEX Technologies