آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الوحدة الشعبية: توقيف ذياب سابقة.. ومشاورات مع مختلف الأحزاب للتصدي لمحاولات قمع العمل الحزبي الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية توقيف أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نشطاء من حراك بني حسن بعض الممارسات الأمنيّة، والمتعلّقة بالطريقة التي يتمّ بها احتجاز مواطنين، دون الكشف عن أماكن احتجازهم في السجون أو في مراكز التحقيق.

وقال النشطاء إن أحد أعضاء حراك بني حسن الفاعلين، وهو عبدالرحمن شديفات، كان قد "اختفى" منذ العاشرة من صباح الأحد، ولايزال مكان احتجازه مجهولا، ويتعذّر الوصول إلى أيّة معلومة تتعلّق به.

وأضاف النشطاء لـ الأردن 24 أن عائلة شديفات قامت بمراجعة محافظ المفرق، والأمن الوقائي للاستفسار عن مكان احتجازه، إلا أنه لم يتم التصريح بمكان وجوده، أو نبأ اعتقاله.

ووصفوا عبدالرحمن بأنه من أعمدة حراك بني حسن، كما أن لديه رؤية واضحة، ومشروع سياسي وصفوه بالواعد، وكذلك "مشروع انتخاب جاهز، يراعي كافة اطياف الشعب الاردني"، على حد تعبيرهم.

هذا وحذر النشطاء من الاستمرار بالتضييق على المعتقلين داخل السجون، لافتين الى أن إدارة سجن ماركا مازالت تمنع إدخال العلاج الى الحراكي هشام السراحين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies