آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

اختتام ورشة عمل "مهارات كسب التأييد" من برنامج اكاديمية الشباب

الاردن 24 -  
عقد المركز الاردني للتربية المدنية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور- مكتب الاردن، ورشة عمل بعنوان "مهارات كسب التأييد" في مجال التمكين الاقتصادي ضمن برنامج (اكاديمية الشباب) في اواخر شهر تموز 2018.
وشارك في الورشة 14 مشاركا ومشاركة م من مختلف محافظات المملكة (اربد، معان، عجلون، عمان، الكرك، الزرقاء، المفرق).
وتعرف 14 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي على مفهوم كسب التاييد واهميته وعناصره، وكيفية تحديد المشكلة او قضية معينة للوصول الى الحل المناسب، اضافة الى التخطيط الاستراتيجي في كسب التاييد وصياغة الحملات، واهمية التكتيكات الجديدة في كسب التاييد.
الى جانب ذلك تعرف المشاركون على طرق بناء الخطط الاستراتيجية الفعالة بحيث تتضمن عملية جمع وضم مجموعة من القرارات مع بعضها البعض، اضافة الى منهجية التكتيكات الجديدة وصياغة رسالة الحملة ووضع خطة العمل التنفيذية.
علما ان فعاليات وأنشطة مشروع " اكاديمية الشباب" ستستمر على مدار ثلاث سنوات لتشمل ورشات عمل متخصصة بمجال مهارات العمل السياسي والحزبي والمجتمعي، اضافة الى وسائل الاعلام المجتمعي.