آخر المستجدات
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام السعودية: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

اختتام ورشة عمل "مهارات كسب التأييد" من برنامج اكاديمية الشباب

الاردن 24 -  
عقد المركز الاردني للتربية المدنية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور- مكتب الاردن، ورشة عمل بعنوان "مهارات كسب التأييد" في مجال التمكين الاقتصادي ضمن برنامج (اكاديمية الشباب) في اواخر شهر تموز 2018.
وشارك في الورشة 14 مشاركا ومشاركة م من مختلف محافظات المملكة (اربد، معان، عجلون، عمان، الكرك، الزرقاء، المفرق).
وتعرف 14 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي على مفهوم كسب التاييد واهميته وعناصره، وكيفية تحديد المشكلة او قضية معينة للوصول الى الحل المناسب، اضافة الى التخطيط الاستراتيجي في كسب التاييد وصياغة الحملات، واهمية التكتيكات الجديدة في كسب التاييد.
الى جانب ذلك تعرف المشاركون على طرق بناء الخطط الاستراتيجية الفعالة بحيث تتضمن عملية جمع وضم مجموعة من القرارات مع بعضها البعض، اضافة الى منهجية التكتيكات الجديدة وصياغة رسالة الحملة ووضع خطة العمل التنفيذية.
علما ان فعاليات وأنشطة مشروع " اكاديمية الشباب" ستستمر على مدار ثلاث سنوات لتشمل ورشات عمل متخصصة بمجال مهارات العمل السياسي والحزبي والمجتمعي، اضافة الى وسائل الاعلام المجتمعي.