آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

اختتام فعاليات يوم الطلبة العرب والأجانب "الجاليات" في "الشرق الأوسط"

الاردن 24 -  
اختتمت فعاليات يوم الطلبة العرب والاجانب، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط، وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات العربية، والذي جاء تنظيمه متزامنا مع احياء الجامعة لفعاليات يوم القدس.
 وتخلل اليوم، الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس حوكمة الجامعات العربية، يرافقه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعدد من ضيوف وممثلي الجاليات العربية في الاردن من سفراء وملحقين ثقافيين، اضافة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، فقرات فنية وتراثية متعددة اظهرت تراث الدول المشاركة، اضافة لاستعراض عدد من اللوحات الفنية ضمن معرض للصور، والذي مثلت محتوى ثقافة كل بلد، فيما قدم الطلبة من ابناء الجاليات للضيوف اشهر الماكولات التي تشتهر بها بلدانهم.
وعلى هامش يوم الجاليات، نظمت عمادة شؤون الطلبة بازارا مفتوحا، تضمن جناحا للاكسسوارات ومنتجات زراعية وغذائية متنوعة، لاقت حضورا لافتا من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.
تجدر الإشارة ان جامعة الشرق الاوسط تحرص على تنظيم هذه الفعاليات لاظهار روح التاخي والتعاون الذي يظهر جليا بين طلبتها، اضافة لاعطاء الطلبة فرصة التعرف على تراث وثقافة اشقائهم وزملائهم من طلبة الدول الاخرى، فيما تضم الجامعة في جنباتها طلبة يمثلون معظم الجنسيات العربية، ويشكلون ما نسبته ثلاثين بالمئة من طلبتها.