آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

اختتام فعاليات يوم الطلبة العرب والأجانب "الجاليات" في "الشرق الأوسط"

الاردن 24 -  
اختتمت فعاليات يوم الطلبة العرب والاجانب، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط، وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات العربية، والذي جاء تنظيمه متزامنا مع احياء الجامعة لفعاليات يوم القدس.
 وتخلل اليوم، الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس حوكمة الجامعات العربية، يرافقه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعدد من ضيوف وممثلي الجاليات العربية في الاردن من سفراء وملحقين ثقافيين، اضافة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، فقرات فنية وتراثية متعددة اظهرت تراث الدول المشاركة، اضافة لاستعراض عدد من اللوحات الفنية ضمن معرض للصور، والذي مثلت محتوى ثقافة كل بلد، فيما قدم الطلبة من ابناء الجاليات للضيوف اشهر الماكولات التي تشتهر بها بلدانهم.
وعلى هامش يوم الجاليات، نظمت عمادة شؤون الطلبة بازارا مفتوحا، تضمن جناحا للاكسسوارات ومنتجات زراعية وغذائية متنوعة، لاقت حضورا لافتا من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.
تجدر الإشارة ان جامعة الشرق الاوسط تحرص على تنظيم هذه الفعاليات لاظهار روح التاخي والتعاون الذي يظهر جليا بين طلبتها، اضافة لاعطاء الطلبة فرصة التعرف على تراث وثقافة اشقائهم وزملائهم من طلبة الدول الاخرى، فيما تضم الجامعة في جنباتها طلبة يمثلون معظم الجنسيات العربية، ويشكلون ما نسبته ثلاثين بالمئة من طلبتها.