آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

احذروا من موجة الحر (الافريقية) غدا

الاردن 24 -  
 تتأثر المملكة غدا الأربعاء، بكتلة ھوائیة حارة قادمة من أفریقیا. وتشیر توقعات كل من موقع طقس العرب، ودائرة الأرصاد الجویة إلى أن ارتفاعا كبیرا سیطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتھا ما بین 5 و7 درجات مئویة، لتصل إلى 38 درجة
مئویة في عمان.ُ
 ویسود طقس جاف وحار نسبي إلى حار في عموم مناطق المملكة، ویكون شدید الحرارة في مناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة والمناطق الصحراویة.

وتكون الریاح غربیة نشطة السرعة خلال ساعات ما بعد الظھر والمساء، وتكون مثیرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراویة شرق وجنوب المملكة حیث تُرفق بھبات قویة أحیانا وتظھر السحب المتوسطة والعالیة في أنحاء مختلفة بالأخص في جنوب وشرق المملكة.

أما مع ساعات اللیلة المقبلة (الثلاثاء/الأربعاء) ولیلة الأربعاء/الخمیس، فیكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلیة.

لكن الكتلة التي تتأثر بھا المملكة لا ترقى لتكون ”موجة حارة"، إذ تشیر التوقعات الى عدم استمرار الحر طویلاً، ولفترة زمنیة تقدر بحدود 48 ساعة فقط، في حین یجب على الأقل أن تتجاوز الحرارة معدلاھا العامة بخمس درجات مئویة فأكثر، ولمدة ثلاث أیام متواصلة فأكثر وعلى رقعة جغرافیة واسعة، حتى توصف بالموجة الحارة.