آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

احتجاج في السلط على موقع "مركز الأحداث الجديد".. وتلويح باعتصام أمام المحافظة

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوّح عدد من أهالي منطقة اسكان الجمارك في مدينة السلط بتنفيذ وقفات احتجاجية الأسبوع القادم أمام اشارات السرو وأمام مبنى محافظة البلقاء ومديرية الشرطة احتجاجا على عزم مديرية الأمن العام استئجار مبنى سكني ضمن منطقتهم ليكون مركزا للأحداث.

وعبّر السكان في رسالة وصلت الاردن24 عن غضبهم من ذلك الاجراء لما سيسبب لهم من مشاكل نتيجة تواجد هذا المركز بين منطقة سكنية هادئة ووادعة، فيما يُفترض بمثل هذه المراكز أن تكون بعيدة عن التجمعات السكنية.

وطالب السكان مدير الامن العام ومحافظ البلقاء بايقاف عملية الاستئجار، متسائلين في ذات السياق فيما إذا كانت عملية اختيار المبنى جرت وفق أسس شفافة، وفيما إذا كان المبلغ المطلوب مناسبا.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، إلا أنه لم يجب على الهاتف.

وتاليا نصّ الرسالة كما وردت:

ينوي اهالي وسكان مناطق اسكان الجمارك وطيبه والسرو بضواحي السلط تنفيذ وقفات احتجاجيه خلال الاسبوع القادم امام اشارات السرو عين الباشا وامام محافظة البلقاء ومديرية الشرطه احتجاجا على قيام الامن العام باستئجار مبنى سكني ضمن سكناهم ليكون مركزا للاحداث حيث عبر السكان عن غضبهم من جراء ذلك مما سيسبب لهم مشاكل كبيره نتيجة تواجد هكذا مركز بين منطقه سكنيه هادئه ووادعه حسبما نقل على لسانهم.

واهاب السكان بمدير الامن العام ومحافظ البلقاء لايقاف مثل هكذا عمل لاثره السلبي على حياتهم ومما ذكره السكان ان المبلغ الذي تم دفعه للايجار كبير جدا مما يثير تساؤلات كبيره حول شبهات يثيرها السكان.

ومن المعلوم ان مثل هكذا مراكز يجب ان تكون بعيده عن التجمعات السكنيه.