آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

احتجاج في السلط على موقع "مركز الأحداث الجديد".. وتلويح باعتصام أمام المحافظة

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوّح عدد من أهالي منطقة اسكان الجمارك في مدينة السلط بتنفيذ وقفات احتجاجية الأسبوع القادم أمام اشارات السرو وأمام مبنى محافظة البلقاء ومديرية الشرطة احتجاجا على عزم مديرية الأمن العام استئجار مبنى سكني ضمن منطقتهم ليكون مركزا للأحداث.

وعبّر السكان في رسالة وصلت الاردن24 عن غضبهم من ذلك الاجراء لما سيسبب لهم من مشاكل نتيجة تواجد هذا المركز بين منطقة سكنية هادئة ووادعة، فيما يُفترض بمثل هذه المراكز أن تكون بعيدة عن التجمعات السكنية.

وطالب السكان مدير الامن العام ومحافظ البلقاء بايقاف عملية الاستئجار، متسائلين في ذات السياق فيما إذا كانت عملية اختيار المبنى جرت وفق أسس شفافة، وفيما إذا كان المبلغ المطلوب مناسبا.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، إلا أنه لم يجب على الهاتف.

وتاليا نصّ الرسالة كما وردت:

ينوي اهالي وسكان مناطق اسكان الجمارك وطيبه والسرو بضواحي السلط تنفيذ وقفات احتجاجيه خلال الاسبوع القادم امام اشارات السرو عين الباشا وامام محافظة البلقاء ومديرية الشرطه احتجاجا على قيام الامن العام باستئجار مبنى سكني ضمن سكناهم ليكون مركزا للاحداث حيث عبر السكان عن غضبهم من جراء ذلك مما سيسبب لهم مشاكل كبيره نتيجة تواجد هكذا مركز بين منطقه سكنيه هادئه ووادعه حسبما نقل على لسانهم.

واهاب السكان بمدير الامن العام ومحافظ البلقاء لايقاف مثل هكذا عمل لاثره السلبي على حياتهم ومما ذكره السكان ان المبلغ الذي تم دفعه للايجار كبير جدا مما يثير تساؤلات كبيره حول شبهات يثيرها السكان.

ومن المعلوم ان مثل هكذا مراكز يجب ان تكون بعيده عن التجمعات السكنيه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies