آخر المستجدات
دعوات لمقاطعة المنتجات الامريكية في الاردن - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفها من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات
عـاجـل :

احتجاجات وفعاليات غاضبة في الجامعات الاردنية رفضا لقرار ترامب الارعن

الاردن 24 -  
شهدت جامعات في مختلف أنحاء المملكة، الخميس، فعاليات واعتصامات غاضبة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية إليها.
 

ونفذ طلبة الجامعة الهاشمية وقفة غضب للتنديد بقرار ترامب، داعين إلى دعم خيار المقاومة لمواجهة العنت الامريكي والاسرائيلي.

ورفع المشاركون شعارات: "القدس عربية وستبقى عربية.. يالي بتقولو مسلمين اجتاحوا الاقصى وباعو فلسطين.. هذا ترامب مش مجنون هذا ابنك ياصهيون.. فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية.. الحل السلمي ولّى ولّى.. اعلنها اعلنها لاجل الوطن كلنا معاها".

كما أقيمت في جامعة البلقاء التطبيقية / المركز والفروع في محافظات المملكة وقفات احتجاجية شارك فيها العاملون والطلبة، كما شارك رئيس الجامعة أيضا عبد الله سرور الزعبي ونواب الرئيس والعمداء ومدراء الدوائر والموظفين ومئات الطلبة.

وشهدت جامعة اليرموك وقفة احتجاجية رفضا لقرار الرئيس الامريكي.

وشهدت كلية الخوارزمي في عمان اعتصاما للطلبة احتجاجا على قرار ترامب الأرعن.

وشارك عشرات الطلبة واعضاء من الهيئة التدريسية في جامعة الزرقاء الخاصة باعتصام رافض للقرار الامريكي.