آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

احتجاجات وفعاليات غاضبة في الجامعات الاردنية رفضا لقرار ترامب الارعن

الاردن 24 -  
شهدت جامعات في مختلف أنحاء المملكة، الخميس، فعاليات واعتصامات غاضبة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية إليها.
 

ونفذ طلبة الجامعة الهاشمية وقفة غضب للتنديد بقرار ترامب، داعين إلى دعم خيار المقاومة لمواجهة العنت الامريكي والاسرائيلي.

ورفع المشاركون شعارات: "القدس عربية وستبقى عربية.. يالي بتقولو مسلمين اجتاحوا الاقصى وباعو فلسطين.. هذا ترامب مش مجنون هذا ابنك ياصهيون.. فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية.. الحل السلمي ولّى ولّى.. اعلنها اعلنها لاجل الوطن كلنا معاها".

كما أقيمت في جامعة البلقاء التطبيقية / المركز والفروع في محافظات المملكة وقفات احتجاجية شارك فيها العاملون والطلبة، كما شارك رئيس الجامعة أيضا عبد الله سرور الزعبي ونواب الرئيس والعمداء ومدراء الدوائر والموظفين ومئات الطلبة.

وشهدت جامعة اليرموك وقفة احتجاجية رفضا لقرار الرئيس الامريكي.

وشهدت كلية الخوارزمي في عمان اعتصاما للطلبة احتجاجا على قرار ترامب الأرعن.

وشارك عشرات الطلبة واعضاء من الهيئة التدريسية في جامعة الزرقاء الخاصة باعتصام رافض للقرار الامريكي.