آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

احباط محاولة تهريب ٣٢٠ الف حبة مخدرة الى احدى دول الجوار

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية والجمارك في مركز حدود جابر اشتبهوا باحدى مركبات الشحن المحملة بالخضار والفواكة القادمة الى المملكة لتتابع مسيرها الى احدى دول الجوار حيث جرى ضبط سائقها وشكلت لجنة مشتركة لتفتيشها .

 واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش حمولة مركبة الشحن تبين اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بمخابئ سرية أُعدت داخل الارضيات الخشبية (الطبليات )، وقدرت الكمية ب ٣٢٠ الف حبة مخدرة،وتبين من خلال التحقيقات انه كان ينوى تهريبها لاحدى دول الجوار . 

 وفي قضية اخرى في محافظة العقبة فقد تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات هناك بعد متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام شخص بتجهيز كمية من المواد المخدرة واخفائها داخل مركبة تحمل لوحة ارقام لدولة عربية من القاء القبض عليه وضبط المركبة التي عثر داخل احدى اجزائها الميكانيكية على ٢٠ الف حبة مخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies