آخر المستجدات
السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين
عـاجـل :

احالة تسعة طلاب ممن اشتركوا في مشاجرة جامعة البتراء للمدعي العام وتوقيفهم أسبوعا

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .
واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .
وتابع الناطق الاعلامي انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم للمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة اسبوع في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص .