آخر المستجدات
21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول

اجواء معتدلة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
- تكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، اليوم الجمعة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
فيما تكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت، معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وهناك احتمال ضعيف لهطول أمطار خفيفة في جنوب شرق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 27 - 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 27 - 14 والمناطق الجنوبية 23 - 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 23 درجة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies