آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا

الاردن 24 -  
- تكون الأجواء اليوم الجمعة مشمسة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، فان الأجواء تكون باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتأثر المملكة يوم غد السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة في مقدمة منخفض جوي؛ بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات متفرقة من المطر على فترات في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة تمتد تدريجيا خلال ساعات الليل لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء يوم الاحد باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في المناطق الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة، ومع ساعات المساء والليل تتناقص كميات الغيوم وتضعف سرعة الرياح .
ويطرأارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين، وتكون الاجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 19- 8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 20 - 9، وفي المناطق الجنوبية 18 - 8 وفي المناطق الوسطى 18 - 7 وفي العقبة 26 - 15 درجة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies