آخر المستجدات
حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا

اجواء لطيفة اليوم ومنخفض جوي الاحد

الاردن 24 -  

تبقى الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع شمال ووسط المملكة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تظهر تدريجيا غيوم منخفضة وتتحول الاجواء الى باردة، وغائمة جزئيا شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتأثر المملكة يوم الاحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، لتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتستمر الاجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 5 الى 17 والمناطق الوسطى من 7 الى 17 والمناطق الجنوبية من 2 الى 21 وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية .