آخر المستجدات
الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة التربية تحذّر المدارس الخاصة.. وتقول إنها استقبلت عدة طلبات لرفع الرسوم تفاصيل لقاء وزير العمل في قطر: 1000 وظيفة على الاقل خلال شهرين في عدة مجالات الكسبي : تدريس الهندسة يتعين أن يرتبط مع الصناعة الرمثا: لليوم الثالث على التوالي، تواصل الاعتصام أمام "كهرباء اربد" احتجاجا على "فرق اسعار الوقود" رزوق يطالب الرزاز بالتحقيق فيما شهدته جامعة اليرموك خلال عامين من تجاوزات وارتفاع في المديونية التعليم العالي: السنة التحضيرية ليست نهاية العالم.. وهذه الايجابيات والسلبيات يحيى السعود يحجب الثقة.. ويقول: انا والنائب الصفدي خريجين حبوس.. ويجب أن تأخذ القيادة ثلث راتبنا العتوم: والدتي كانت تتمنى تفجير نفسها وسط الصهاينة.. ونريد تحسين اوضاع المعلم الاقتصادية النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور
عـاجـل :

اجواء لطيفة اليوم ومنخفض جوي الاحد

الاردن 24 -  

تبقى الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع شمال ووسط المملكة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تظهر تدريجيا غيوم منخفضة وتتحول الاجواء الى باردة، وغائمة جزئيا شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتأثر المملكة يوم الاحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، لتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتستمر الاجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 5 الى 17 والمناطق الوسطى من 7 الى 17 والمناطق الجنوبية من 2 الى 21 وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية .