آخر المستجدات
عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني الجزيرة: الاردن يعترض رسميا على اقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر الزبن ل الاردن٢٤: المرحلة المقبلة ستشهد زيادة ملحوظة في عدد الكوادر الصحية "الاردن 24 " تنشر نص مشروع قانون العفو العام بعد تعديلات قانونية النواب "أبو كلبشة" يرأس تحرير الاعلام التقليدي.. وصحف تنتظر اعلان نعيها قريباً ذينات لـ الاردن24: لم نرفع رسوم الاشتراك بالتيار الكهرباء.. والشكوى حالة خاصة ذبحتونا تكشف عن خطة صندوق النقد لتدمير التعليم في الاردن عبر استهداف التوجيهي والسنة التحضيرية للطب طلبة توجيهي صناعي يحتجون على انهاء امتحانات الفصل الاول رغم اضراب المهندسين بنك الإسكان يعقب على حادثة السطو المسلح على فرعه في المنارة المزارعون يهاجمون اتفاق الحكومة والنواب حول العفو العام: نحن إما مطلوبين أو مسجونين التلهوني لـ الاردن24: سداد القروض سبب ديمومة صندوق دعم الطالب.. والتفاهمات مع النواب تحتاج لتعديل تعليمات الحكومة: لن نعيد النظر بقرار الضريبة الخاصة على مركبات الهايبرد وفيات 20/1/2019 "سانا": سماع دوي انفجار قرب دمشق الامن يعلن نتائج تشريح الطب الشرعي لجثة كويتي عثر عليها في دير غبار

اجواء لطيفة اليوم ومنخفض جوي الاحد

الاردن 24 -  

تبقى الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع شمال ووسط المملكة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تظهر تدريجيا غيوم منخفضة وتتحول الاجواء الى باردة، وغائمة جزئيا شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتأثر المملكة يوم الاحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، لتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتستمر الاجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 5 الى 17 والمناطق الوسطى من 7 الى 17 والمناطق الجنوبية من 2 الى 21 وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية .