آخر المستجدات
الاتصالات و النقل : توصيل الطلبات المنزلية بـ التاكسي الأصفر مشروط وزير الصحة : التزموا التزموا التزموا بالتباعد الاجتماعي هياجنة: فك الحجر الالزامي عن 17 تجمع سكني لطلبة باربد الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء الصحة العالمية: حرارة الجو المرتفعة لا تحمي من كورونا مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور)
عـاجـل :

اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام

الاردن 24 -  
- تكون الأجواء اليوم السبت باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.
و تسود ليلا أجواء باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

وتكون الأجواء غدا الاحد باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتدريجياً خلال ساعات النهار تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول مساء الى شمالية غربية.

وتستمر الأجواء يوم الاثنين باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء فرصة ضعيفة خلال ساعات النهار لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 14 الى 7 درجات وفي المناطق الشمالية من 15 الى 6 درجات وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 3 درجات وفي خليج العقبة من 24 الى 13 درجة مئوية .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies