آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 1 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

اجواء باردة لثلاثة ايام

الاردن 24 -  
- تكون الأجواء اليوم باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في الأجزاء الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
كما تستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة تمتد تدريجياً مع ساعات ما بعد الظهر لتشمل المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 - 11 والمناطق الجنوبية 14 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.
-- (بترا)