آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

اجواء باردة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
 - ترتفع درجات الحرارة قليلاً اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتسود أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكُّل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ انخفاض على الحرارة غدا الأحد مع بقاء الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتدريجياً تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال ووسط المملكة، تمتد خلال ساعات الليل الى باقي المناطق، مع وجود فرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الاثنين، وتسود أجواء غائمة جزئيا الى غائمة وباردة في اغلب المناطق ويتوقع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط للبرد احياناً، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 - 3 والمناطق الجنوبية 14 - 2 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 11 درجة مئوية.