آخر المستجدات
مواطنون يتحدثون عن حريق مركبة قرب بئر نفط في الجفر.. والدفاع المدني: لم نتعامل مع مثل هذا الحادث النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور
عـاجـل :

اجواء باردة اليوم وغدا

الاردن 24 -  
 - ترتفع درجات الحرارة قليلاً اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتسود أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكُّل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ انخفاض على الحرارة غدا الأحد مع بقاء الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتدريجياً تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال ووسط المملكة، تمتد خلال ساعات الليل الى باقي المناطق، مع وجود فرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الاثنين، وتسود أجواء غائمة جزئيا الى غائمة وباردة في اغلب المناطق ويتوقع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط للبرد احياناً، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 - 3 والمناطق الجنوبية 14 - 2 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 11 درجة مئوية.