آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

اجراءات جديدة تحدّ حركة المصورين في مجلس النواب

الاردن 24 -  

اتخذ المكتب التنفيذي لمجلس النواب إجراءات جديدة طالت المصورين وعملت على الحد من حركتهم.

وقرر المكتب التنفيذي السماح بتواجد المصورين تحت قبة مجلس الأمة في بداية الجلسة ولمدة 5 دقائق، على أن يسمح لهم بعد ذلك بالتصوير من الشرفات وفقاً لأحكام النظام الداخلي، على أن يوضع زجاج حول الشرفات لغايات عزل الصوت.

كما قرر المكتب التنفيذي منع تواجد الصحفيين والموظفين ومديري مكاتب النواب والوزراء داخل القبة والقاعات المجاورة لها، ومنع تواجد المراجعين في القاعات والمكاتب المجاورة لقبة المجلس.

وقال المكتب التنفيذي أنه سيسمح للصحفيين والمصورين القيام بأعمالهم وفقا لأحكام قانون نقابة الصحفيين، على أن يخصص مكان خاص في الشرفات لتواجد وسائل الإعلام ومزود بالخدمات كافة.

وأكد المكتب التنفيذي لمجلس النواب على ضرورة الاستئذان من رئاسة المجلس قبل الخروج من الجلسة.