آخر المستجدات
السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب كاميل هولندغ تبيع أسهمها في الفوسفات بأقل من قيمته السوقية والدفترية - تفاصيل القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية نقابيون لـ الاردن24: نرفض تعديلات قانون الضريبة.. وسنقف بوجه الحكومة للدفاع عن المواطنين الوحش يطالب باعادة النظر بقرار اعفاء المواطنين من بند فرق الوقود الزعبي لـ الاردن24: لا بيانات حديثة حول دخل الفرد لاحتساب خط الفقر لدى الاحصاءات دور الكتاب المصور في تعزيز مهارة الفهم لدى أطفال الروضة.. رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط" وفاتان واصابة شخص اخر اثر حادث سير في الكرك هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص
عـاجـل :

اجراءات جديدة تحدّ حركة المصورين في مجلس النواب

الاردن 24 -  

اتخذ المكتب التنفيذي لمجلس النواب إجراءات جديدة طالت المصورين وعملت على الحد من حركتهم.

وقرر المكتب التنفيذي السماح بتواجد المصورين تحت قبة مجلس الأمة في بداية الجلسة ولمدة 5 دقائق، على أن يسمح لهم بعد ذلك بالتصوير من الشرفات وفقاً لأحكام النظام الداخلي، على أن يوضع زجاج حول الشرفات لغايات عزل الصوت.

كما قرر المكتب التنفيذي منع تواجد الصحفيين والموظفين ومديري مكاتب النواب والوزراء داخل القبة والقاعات المجاورة لها، ومنع تواجد المراجعين في القاعات والمكاتب المجاورة لقبة المجلس.

وقال المكتب التنفيذي أنه سيسمح للصحفيين والمصورين القيام بأعمالهم وفقا لأحكام قانون نقابة الصحفيين، على أن يخصص مكان خاص في الشرفات لتواجد وسائل الإعلام ومزود بالخدمات كافة.

وأكد المكتب التنفيذي لمجلس النواب على ضرورة الاستئذان من رئاسة المجلس قبل الخروج من الجلسة.