آخر المستجدات
السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن
عـاجـل :

اجراءات جديدة تحدّ حركة المصورين في مجلس النواب

الاردن 24 -  

اتخذ المكتب التنفيذي لمجلس النواب إجراءات جديدة طالت المصورين وعملت على الحد من حركتهم.

وقرر المكتب التنفيذي السماح بتواجد المصورين تحت قبة مجلس الأمة في بداية الجلسة ولمدة 5 دقائق، على أن يسمح لهم بعد ذلك بالتصوير من الشرفات وفقاً لأحكام النظام الداخلي، على أن يوضع زجاج حول الشرفات لغايات عزل الصوت.

كما قرر المكتب التنفيذي منع تواجد الصحفيين والموظفين ومديري مكاتب النواب والوزراء داخل القبة والقاعات المجاورة لها، ومنع تواجد المراجعين في القاعات والمكاتب المجاورة لقبة المجلس.

وقال المكتب التنفيذي أنه سيسمح للصحفيين والمصورين القيام بأعمالهم وفقا لأحكام قانون نقابة الصحفيين، على أن يخصص مكان خاص في الشرفات لتواجد وسائل الإعلام ومزود بالخدمات كافة.

وأكد المكتب التنفيذي لمجلس النواب على ضرورة الاستئذان من رئاسة المجلس قبل الخروج من الجلسة.