آخر المستجدات
55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030"
عـاجـل :

اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استضاف حراك أبناء قبيلة بني حسن لقاء حاشدا ضم مجموعة من الشخصيات الحراكية مساء السبت، وذلك للتباحث حول حملة الاعتقالات التي تشنها الأجهزة الأمنية واستهدفت العديد من الناشطين، وخاصة أبناء قبيلة بني حسن منهم.

وقال أعضاء الحراك إن الاجتماع جاء لتسليط الضوء على حالات التوقيف الاداري الذي يقوم به حكام اداريون بحقّ معتقلين سياسين جرى اطلاق سراحهم أو تكفيلهم من قبل القضاء الأردني.

وأضافوا لـ الاردن24 إن التوقيف يأتي بشكل تعسفي وممنهج ويخالف الدستور وكافة الأعراف والأنظمة والقوانين وحقوق الانسان المعمول بها في العالم وفي المملكة.

وطالبوا بوقف النهج الأمني في التعاطي مع مطالب الحراك والناشطين السياسيين والافراج عن المعتقلين، لافتين إلى أن الحراك سيقوم خلال المرحلة المقبلة بتكثيف الفعاليات أمام المنظمات الدولية، كما سيتم التحشيد لجمعة المعتقلين على الدوار الرابع.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة لمتابعة أوضاع المعتقلين والمضربين عن الطعام واظهار قضيتهم للرأي العام.