آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب كمال الزغول إن الأوضاع في محافظة عجلون ما زالت متوترة، حيث لم يتم التوصل لأي اتفاق أثناء الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة مع وجهاء عنجرة وعجلون.

وأضاف الزغول ل الاردن٢٤ إن أهالي عجلون يطالبون بعطوة اعتراف من قبل الأمن بمقتل الشاب الزغول، فيما يرفض الأمن ذلك ويقول إنها طلقة طائشة، ولا من انتظار صدور تقرير الطب الشرعي.

وحمل الزغول مسؤولية فشل ادارة الأزمة للأجهزة الأمنية، حيث أنه طلب في بداية الأزمة وقبل مقتل الشاب عدم مواجهة المحتجين، إلا أنهم رفضوا ذلك.

كما أكد النائب أحمد فريحات أن الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة لم يتمخض عن شيء، وما زالت الأمور عالقة ولم يجر التوصل إلى أي حل، مشيرا إلى أن الأوضاع ما زالت متوترة وبعض الشوارع مغلقة.

وقال فريحات ل الاردن٢٤ إن أهالي المحافظة تقدموا بمطلب واحد وهو عطوة اعتراف من الأجهزة الأمنية، ولم يستجب أحد لهذا الطلب وبقيت الأمور دون حل.

وقال إن الأوضاع صعبة جدا وتحتاج إلى تدخل العقلاء من جميع الأطراف، مشيرا إلى أن الجميع بانتظار تقرير الطب الشرعي للبت في هوية القاتل.