آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب كمال الزغول إن الأوضاع في محافظة عجلون ما زالت متوترة، حيث لم يتم التوصل لأي اتفاق أثناء الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة مع وجهاء عنجرة وعجلون.

وأضاف الزغول ل الاردن٢٤ إن أهالي عجلون يطالبون بعطوة اعتراف من قبل الأمن بمقتل الشاب الزغول، فيما يرفض الأمن ذلك ويقول إنها طلقة طائشة، ولا من انتظار صدور تقرير الطب الشرعي.

وحمل الزغول مسؤولية فشل ادارة الأزمة للأجهزة الأمنية، حيث أنه طلب في بداية الأزمة وقبل مقتل الشاب عدم مواجهة المحتجين، إلا أنهم رفضوا ذلك.

كما أكد النائب أحمد فريحات أن الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة لم يتمخض عن شيء، وما زالت الأمور عالقة ولم يجر التوصل إلى أي حل، مشيرا إلى أن الأوضاع ما زالت متوترة وبعض الشوارع مغلقة.

وقال فريحات ل الاردن٢٤ إن أهالي المحافظة تقدموا بمطلب واحد وهو عطوة اعتراف من الأجهزة الأمنية، ولم يستجب أحد لهذا الطلب وبقيت الأمور دون حل.

وقال إن الأوضاع صعبة جدا وتحتاج إلى تدخل العقلاء من جميع الأطراف، مشيرا إلى أن الجميع بانتظار تقرير الطب الشرعي للبت في هوية القاتل.