آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مطلع أن الحوار بين أمانة عمان الكبرى والجمعيات والهيئات التي تمثل 11 جهة مختصة في القطاع العقاري وصلت إلى طريق مسدود وانتهت إلى توقف الحوار.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن ممثلي القطاعات المختلفة دخلت في "حوار طرشان" مع أمانة عمان ولم تأخذ بأي مقترح تقدمت به الجهات المتخصصة ومنها المكاتب الهندسية.

وبحسب المصدر، فإن مسؤولي أمانة عمان وافقوا على ثلاث نقاط لتعديل النظام على أن يستكمل الحوار حول بقية النقاط الأخرى، إلا أن الجميع فوجئ يوم الخميس الماضي بابلاغهم من قبل الأمانة برفض الاقتراحات التي تمت الموافقة عليها، ما أدى لانسحاب المشاركين في الحوار.

وبررت أمانة عمان عدم موافقتها على التعديلات أمام الحضور برغبتها في تشجيع تنمية المحافظات والأطراف ووقف الهجرة منها إلى العاصمة، الأمر الذي اعتبره الطرف الآخر "فرز طبقي من قبل الأمانة".

ولوحت الهيئات والجمعيات باجراءات تصعيدية في حال بقيت الأمور على ما هي عليه وعدم استجابة مجلس الوزراء لمطالب القطاعات التي أصبحت مهددة بوقف الاستثمارات والخروج من السوق.