آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

اتفاقيتان توفران تامين صحي وتكافلي مجاني لأعضاء جمعية "مستثمري الاسكان"

الاردن 24 -  
وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين إتفاقيتين لتوفير خدمات التأمين الصحي المجاني والتأمين التكافلي المجاني لاعضاء الجمعية المسددين لإشتراكاتهم السنوية، وذلك في بادرة تعد هي الاولى من نوعها التي تقوم بها جمعية أو نقابة مهنية.
وقال رئيس الجمعيه م.زهير العمري ان إتفاقية التأمين الصحي توفر تغطية مجانية كاملة وبنسبة (100%) للأعضاء داخل المستشفى وبسقف يبلغ (3000) دينار للحالة المرضية الواحدة وبسقف تأميني إجمالي يبلغ (30,000) ثلاثين ألف دينار في السنة لكل عضو وذلك يشمل كافة الكلف والنفقات المترتبة على الإقامة والعناية الحثيثة وأتعاب الطبيب والطبيب الإستشاري وأتعاب الجراح وطبيب التخدير والتصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية والإجراءات التشخيصية وشبكة القلب والشرايين (STENT). 
اما بخصوص إتفاقية التأمين التكافلي المجاني فقد أوضح المهندس العمري أن الجمعية قد وفرت من خلالها تغطية تكافلية مجانية للاعضاء بقيمة (20,000) عشرين ألف دينار في حالة العجز الكلي الدائم او الوفاة لأي سبب.
وحضر توقيع الإتفاقيتين  نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس وومثلو الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين.