آخر المستجدات
مظاهرات عنيفة تعم الولايات المتحدة - صور مقتل شرطي وإصابة آخر في كاليفورنيا.. والعفو الدولية تتهم ترمب بالعنصرية تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية

اتفاقية شراكة بين برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" وفندق ومنتجع البحر الميت العلاجي

الاردن 24 -  
 وُقِعَت بين برنامج ولاء المسافرين التابع للملكية الأردنية "رويال كلوب" وفندق ومنتجع البحر الميت العلاجي (أمس) اتفاقية شراكة تجارية تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال إضافية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في الفندق.

وبموجب الاتفاقية، يَمنح الفندق مشتركي برنامج "رويال كلوب" خمسة أميال تضاف إلى أرصدة حساباتهم في البرنامج لقاء كل دينار يقومون بإنفاقه في الفندق سواء في حال الإقامة أو مقابل استخدام المرافق والخدمات الأخرى التي يقدمها المنتجع لزواره.

وقالت المديرة التنفيذية للبرنامج يولا اسحق والتي وقعت الاتفاقية مع مدير عام الفندق رمزي نزال أن الملكية الأردنية سعيدة بانضمام فندق البحر الميت العلاجي إلى شبكة شركاء برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" والتي تضم نخبة من البنوك المحلية والإقليمية والمؤسسات المالية والتجارية الكبرى وشركات تأجير السيارات، مشيرةً أن هذه الاتفاقية ستلاقي الترحيب من قبل عملاء الطرفين وبما يسهم في تعزيز الفرص التجارية لكليهما والإفادة من الامتيازات العديدة التي توفرها هذه الشراكة لهم.

وأوضحت أن برنامج "رويال كلوب" المطَّوّر حديثاً يمتاز بالمرونة العالية وعدم انتهاء صلاحية الأميال المترصدة بحساب المسافر وإمكانية كسب الأميال بالسفر على طائرات الملكية الأردنية أو مع الشركات الأعضاء في تحالف oneworld أو من خلال شركاء البرنامج في قطاعات الأعمال المختلفة عبر تعاملاتهم ومشترياتهم اليومية، بحيث يمكنهم استبدال الأميال بتذاكر سفر مجانية أو ترفيع درجة السفر وغيرها من المكافآت.

كما يمكنهم استخدام الأميال المترصدة بحساباتهم للتسوق من متجر "رويال كلوب" الالكتروني الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من المنتجات التجارية ويوفر أكثر من 700 سلعة من أشهر العلامات التجارية العالمية.

وأضافت أن البرنامج يتيح للأعضاء فرصة شراء الأميال أو تحويلها لحسابات مشتركين آخرين لمساعدتهم على استحقاق المكافأة التي يرغبون بها أو إهدائها أو التبرع بها؛ بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمزايا الجديدة.

بدورهِ أعربَ رمزي نزال عن سعادته بالشراكة مع الملكية الأردنية وبرنامج ولاء المسافرين "رويال كلوب"، مشيراً أن فندق ومنتجع البحر الميت العلاجي هو أول منتجع يتم افتتاحه في منطقة البحر الميت، حيثُ تأتي هذه الاتفاقية بهدف تقديم مزايا جديدة لعملاء الفندق من أعضاء البرنامج وزوار الأردن.

وقال أن المنتجع يمتاز بتقديم خدمات متميزة لرواده بما في ذلك منحهم فرصة الاستمتاع بدخول الكهف الملحي والفوائد العلاجية والاستشفائية العديدة التي تتوفر لمستخدميه من الأردن وشتى أنحاء العالم .

ويضم برنامج المسافر الدائم في عضويته أكثر من 430 ألف مسافر، وهو يشهد تزايداً مستمراً في أعداد المشتركين فيه، سيما مع المكافآت والامتيازات التي تتيح لهم التمتع بمزيد من الخدمات التي تعزز من ثقة المسافرين الدائمين بالملكية الأردنية وتُساعد على استقطاب عملاء جُدد للبرنامج وكسب ولائهم.

البرنامج كان أعلن في بداية الشهر الحالي عن عرض خاص بالمشتركين الجدد يؤهلهم للحصول على 2000 ميل إضافي مقابل كل رحلة لهم مع الملكية الأردنية قبل نهاية العام 2019.






 
Developed By : VERTEX Technologies