آخر المستجدات
ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة حكومة الرزاز تلغي السقوف السعرية لخبز الحمام والكعك.. والحموي: الاسعار سترتفع اعتبارا من الخميس الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة التربية تحذّر المدارس الخاصة.. وتقول إنها استقبلت عدة طلبات لرفع الرسوم تفاصيل لقاء وزير العمل في قطر: 1000 وظيفة على الاقل خلال شهرين في عدة مجالات الكسبي : تدريس الهندسة يتعين أن يرتبط مع الصناعة الرمثا: لليوم الثالث على التوالي، تواصل الاعتصام أمام "كهرباء اربد" احتجاجا على "فرق اسعار الوقود" رزوق يطالب الرزاز بالتحقيق فيما شهدته جامعة اليرموك خلال عامين من تجاوزات وارتفاع في المديونية التعليم العالي: السنة التحضيرية ليست نهاية العالم.. وهذه الايجابيات والسلبيات يحيى السعود يحجب الثقة.. ويقول: انا والنائب الصفدي خريجين حبوس.. ويجب أن تأخذ القيادة ثلث راتبنا العتوم: والدتي كانت تتمنى تفجير نفسها وسط الصهاينة.. ونريد تحسين اوضاع المعلم الاقتصادية النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم
عـاجـل :

اتفاقية جديدة مع الامانة لتشغيل التكسي بالتطبيقات الذكية

الاردن 24 -  
وقعت أمانة عمان وشركة باب القمر (ايزي)، اتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر ضمن العاصمة عمان، من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم (الراكب)، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة اتصال.

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة دور الأمانة في تطوير منظومة النقل العام والارتقاء بمستوى الخدمات ومن ضمنها خدمة التكسي الاصفر ومواكبة التطورات والاضافات النوعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وقال المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الحليم الوريكات ان التشغيل الفعلي للشركة سيبدأ بعد ثلاثة أشهر من توقيع الاتفاقية، حيث يصبح عدد التكاسي التي تقدم هذه الخدمة بما لا يقل عن 8000 من شركتين تعملان بهذا المجال.