آخر المستجدات
وزير الخارجية الأميركية الجديد يزور الاردن الأسبوع القادم الحجاحجة يحذر من خفض سقف اعفاءات الضريبة: سيشل قدرة المواطن على العيش تعرف الى الطرق المغلقة في المملكة لغاية الساعة الثامنة مساءً بسبب الأحوال الجوية - تفاصيل غرق مركبتين في سيل الزرقاء (فيديو) الطراونة يدعو المعلمين للحوار.. ويؤكد: سندعم مطالبكم مقتل 9 مستوطنين وفقدان 4 بغرق حافلة في وادي عربة.. فيديو الامانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة.. وتنشر ماتورات شفط عملاقة مياه الأمطار تغرق شوارع في اربد وتتسبب بأزمات خانقة - فيديو تساقط غزير للأمطار الرعدية والبرد.. واستمرار تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة التعليم العالي يدعو الجامعات للالتزام بقائمة التخصصات المطلوبة والراكدة عن استحداث أي منها الطالب ادم ابو زينة يواصل تماثله للشفاء - صور قانونية النواب: ليس لدينا أجندات خاصة لتعديل النظام الداخلي لـ"النواب" الرزاز: نحترم حق المعلمين في التعبير.. ونظام مزاولة المهنة سيدخل حيز التنفيذ العام القادم ملحس يقول إن تعديل قانون الضريبة سيضمن الوصول لأكبر عدد من دافعي الضرائب، وحسان: المواطن سيشعر بالأثر! مهندس اردني يرفض العمل على انجاز خط الغاز الاسرائيلي استطلاع: 69% من الاردنيين اصبحت اوضاعهم الاقتصادية اسوأ.. والمزاج حول مستقبل الاقتصاد سلبي جلسة مشتركة لمجلس الامة الاثنين لحسم الخلاف حول "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" مدارس المملكة تشهد اضرابا جزئيا عن العمل.. وآلاف الأهالي يمتنعون عن ارسال ابنائهم للمدارس - صور الحباشنة يستهجن "تبرع" نواب للدفاع عن الحكومة واستهداف المعلمين الشهوان لـ الاردن24: البطاقات الشخصية القديمة لن تكون معتمدة بعد نهاية حزيران
عـاجـل :

اتفاقية جديدة مع الامانة لتشغيل التكسي بالتطبيقات الذكية

الاردن 24 -  
وقعت أمانة عمان وشركة باب القمر (ايزي)، اتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر ضمن العاصمة عمان، من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم (الراكب)، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة اتصال.

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة دور الأمانة في تطوير منظومة النقل العام والارتقاء بمستوى الخدمات ومن ضمنها خدمة التكسي الاصفر ومواكبة التطورات والاضافات النوعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وقال المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الحليم الوريكات ان التشغيل الفعلي للشركة سيبدأ بعد ثلاثة أشهر من توقيع الاتفاقية، حيث يصبح عدد التكاسي التي تقدم هذه الخدمة بما لا يقل عن 8000 من شركتين تعملان بهذا المجال.