آخر المستجدات
مصدر رسمي : الحريات خط احمر .. ونتقبل الاراء حول تعديلات الجرائم الالكترونية أصوات انفجارات قوية تهز الرمثا وبني كنانة منازل المواطنين تهتز في المناطق الشمالية اثر العمليات العسكرية في درعا العجارمة ل الاردن 24 : الحكومة تحاول تجميل نفسها بقرارات شعبية زائفة وغير حقيقية سطو على صيدلية في الزرقاء ضبط مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 ملايين دينار أردوغان: كلفني شعبنا بمهمة رئاسة الجمهورية..ولن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشرة الأكبر في العالم المالية توضح مفهوم ‘‘التزامات سابقة‘‘ الذي يدرج بالموازنة سنويا وزارة الطاقة ترد على مالكي اراضي الغاز الاسرائيلي بزيارة "جبرة خاطر" .. وثيقة ابو صعيليك للرزاز: لا بد من دمج الهيئات المستقلة.. ونريد ان نعظم الايرادات دون المساس بجيب المواطن خارجية النواب تطالب الرزاز بإعادة مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر إلى سابق عهده الطباع: مطلبنا واضح.. عودة الضريبة على الهايبرد إلى ٢٥% وسائل إعلام: محمد صلاح ينوي الاعتزال مجلس الوزراء يقرر استمرار العمل باقتطاع 10 بالمائة من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الأردن: قمنا بواجبنا كاملا.. ولن نستقبل مزيدا من اللاجئين المصري: رفع أجور نقل البضائع على خط "عمان – العقبة" الأردن: لن نتحمل تبعات أي تصعيد عسكري في الجنوب السوري.. وسنتخذ كل الخطوات لحماية مصالحنا الصحة تحدد آلية تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السرطان - تفاصيل الحكومة تقرر عدم شراء السيارات إلا بشروط.. والتقيد التام بعدم تغيير الأثاث الامانة تحمل عضو مجلس نواب مسؤولية انهيار شارع قرب الدوار الثامن
عـاجـل :

اتفاقية تعاون مشتركة بين "الشرق الاوسط " ومؤتة

الاردن 24 -  

 أبرمت جامعة الشرق الاوسط وجامعة مؤتة اليوم اتفاقية تعاون مشتركة لتعزيز سبل التعاون البحثي والاكاديمي بين الجانبين.

ووقع المذكرة عن الجامعة الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعن جامعة مؤتة الرئيس الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ، بحضور الدكتور يعقوب ناصرالدين.

واتفق الجانبان على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية ، والقانون الخاص.

ونصت الاتفاقية على تبادل المطبوعات والنشرات والدوريات والإصدارات العلمية، ومشاركة الطلبة من كلا الجانبين بالمؤتمرات والندوات وورش العمل التي يقيمها احد الجانبين ، كما اتفق على تعزيز التعاون في إقامة الأنشطة المختلفة( المنهجيَة وغير المنهجيَة) والإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات بمختلف أنواعها بما يخدم المجتمع المحلي ويجسد المسؤولية المجتمعية في مختلف اوجهها.

و في هذا الصدد قال الدكتور يعقوب ناصرالدين إنهذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الشرق الأوسط على تعزيز مبدأ التعاون المشترك بين مؤسَسات التعليم العالي، وتوطيد أواصر التعاون فيما بينهما، من خلال تبادل المعارف و الخبرات والممارسات الفضلى فيما بينهما؛ من أجل خدمة المجتمع وخدمة الوطن وابناءه.

ومن جهته أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الحيلة أن جامعة الشرق الأوسط تضع كل امكاناتها وخبراتها الاكاديمية لخلق توأمة أكاديمية وشراكة فاعلة ، بين الجانبين.

وأشار الأستاذ الدكتورالصرايرة أن جامعة مؤتة تتطلع قدما الى عقد تشاركية فاعلة وتنفيذ برامج وطنية مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط لسمعتها الاكاديمية المرموقة وما تتميز به من بيئة جامعية محفزة للتعليم.

و حضر توقيع المذكرة عن الجامعة نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ، ومساعد رئيس الجامعة الدكتورة تمارا ناصرالدين ، وعن جامعة مؤتة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور يوسف الجعافرة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4180