آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة والمنظمة الألمانية للتنمية والسلام

الاردن 24 -  
 
وقع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، اتفاقية تعاون، اليوم الخميس، لنشر المعرفة وتنفيذ مشاريع متخصصة في قضايا التعليم والأسرة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المعهد، مديره الدكتور ابراهيم عقل، وعن المنظمة الألمانية، الدكتور فخري الناصر، إلى التركيز على النوع الاجتماعي، والتنمية والتدريب والقضايا الإنسانية.
وتسعى الاتفاقية إلى المساهمة في تحديد احتياجات الفئات الأكثر ضعفا في المجتمعات المضيفة واللاجئين، من أجل استهدافها بمشاريع التعليم والتنمية والتدريب.
وينطلق معهد العناية بصحة الأسرة من رؤية خاصة كمركز إقليمي يتميز بتقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة لأفراد الأسرة كافة، في الجوانب الصحية، والنفسية، والاجتماعية، والقانونية.
ويقدم المعهد خدمات الإرشاد المتخصص، والتأهيل، والتدريب النموذجي الفعّال، إضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الإعاقات عند الأطفال، وأحدث البرامج التدريبية الموجهة لطلبة الجامعات، والكليات، والعاملين في المجال الصحي والإرشادي والقانوني.
والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، تطوعية وغير ربحية، تعنى بنشر المحبة والسلام بين الشعوب، ودعم التنمية في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحقوق الإنسان، مع رصد الموارد البشرية ذات الخبرة والكفاءة العالية للحصول على أفضل النتائج على الصعيد العالمي، وتعمل في مجالات التنمية البشرية، والبيئية، والصحية، والمساعدات الإنسانية، والمساواة، والنوع الاجتماعي.