آخر المستجدات
استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين
عـاجـل :

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة والمنظمة الألمانية للتنمية والسلام

الاردن 24 -  
 
وقع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، اتفاقية تعاون، اليوم الخميس، لنشر المعرفة وتنفيذ مشاريع متخصصة في قضايا التعليم والأسرة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المعهد، مديره الدكتور ابراهيم عقل، وعن المنظمة الألمانية، الدكتور فخري الناصر، إلى التركيز على النوع الاجتماعي، والتنمية والتدريب والقضايا الإنسانية.
وتسعى الاتفاقية إلى المساهمة في تحديد احتياجات الفئات الأكثر ضعفا في المجتمعات المضيفة واللاجئين، من أجل استهدافها بمشاريع التعليم والتنمية والتدريب.
وينطلق معهد العناية بصحة الأسرة من رؤية خاصة كمركز إقليمي يتميز بتقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة لأفراد الأسرة كافة، في الجوانب الصحية، والنفسية، والاجتماعية، والقانونية.
ويقدم المعهد خدمات الإرشاد المتخصص، والتأهيل، والتدريب النموذجي الفعّال، إضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الإعاقات عند الأطفال، وأحدث البرامج التدريبية الموجهة لطلبة الجامعات، والكليات، والعاملين في المجال الصحي والإرشادي والقانوني.
والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، تطوعية وغير ربحية، تعنى بنشر المحبة والسلام بين الشعوب، ودعم التنمية في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحقوق الإنسان، مع رصد الموارد البشرية ذات الخبرة والكفاءة العالية للحصول على أفضل النتائج على الصعيد العالمي، وتعمل في مجالات التنمية البشرية، والبيئية، والصحية، والمساعدات الإنسانية، والمساواة، والنوع الاجتماعي.