آخر المستجدات
الصايغ ل الأردن 24 : 350 ألف دونم تعود لخزينة الدولة معتدى عليها من قبل المواطنين والموافقة على 258 تملك لأبناء قطاع غزة الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول
عـاجـل :

اتفاقية الغاز تدفع نوابا للانسحاب من لجنة الطاقة.. وهنطش لـ الاردن24: لا بد من اصلاح المجلس!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، عن انسحاب عدد من أعضاء اللجنة بسبب ممارسات رئيس اللجنة النائب هيثم زيادين، ورفضه عقد اجتماع لمناقشة اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن الرئيس يتهرب بحجج واهية ومنها أنه قام بتسليم الاتفاقية إلى اللجنة القانونية وهو ما تبيّن عدم صحته.

وقال هنطش لـ الاردن24 لا نعلم ما هو السر خلف مماطلة رئيس اللجنة ورفضه ابراز الاتفاقية وتسليمها ومناقشتها مع أعضاء اللجنة، مشيرا إلى أن حالة من الفوضى أصبحت تسيطر على اللجنة نظرا للتهرب من عقد الاجتماعات والغاء اجتماع مناقشة قانون شركات الكهرباء الذي كان من المقرر عقده، الأحد.

وأشار إلى أن اللجنة أصبحت ضعيفة الآن أمام الحكومة، مختتما حديثه بالقول إن مجلس النواب يحتاج إلى اصلاح قبل أن يطالب بالاصلاح من الحكومة.