آخر المستجدات
الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان

الاردن 24 -  
وجّه تجمع "اتحرّك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع، صباح الإثنين، رسالة إلى بعثة المفوضية الأوروبية، التابعة للإتحاد الأوروبي، للمطالبة بالتراجع عن دعوة ممثلين عن الكيان الصهيوني في الورشة المُزمع إقامتها بتاريخ 26 الشهر الجاري، في العاصمة الأردنية، عمّان، والتي تحمل عنوان "الورشة التشاورية الخاصة بمنطقة المشرق العربي: نحو رؤية مشتركة لمستقبل منطقة المتوسط عام 2030".

وقال التجمع في رسالته إن الاستمرار في توجيه الدعوات للإحتلال الإسرائيلي لا يستقيم مع توجه عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي، حيث أنه يتم التحضير لاجتماع وزراء خارجية الاتحاد، مع اطلاق مبادرة لاعتراف مشترك بدولة فلسطين، كرد على إعلان صفقة القرن.

وأعرب التجمع عن أمله بتراجع البعثة الأوروبية عن دعوة ممثلي الإحتلال إلى هذه الورشة، حتى لا تستخدم لتجميل جرائمه، وتهويده للأراضي الفلسطينية، وإقامة مستوطناته غير الشرعية، والتي أجمع الاتحاد الأوروبي وأغلبية دول العالم على رفضها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies