آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

اتحرك: نعاهد المناضلة تيريزا الهلسا على الاستمرار في مقاومة التطبيع

الاردن 24 -  
تقدم تجمع اتحرك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع بالعزاء لعائلة المناضلة الراحلة تيريزا الهلسا، ولجميع أبناء الشعب الأردني.


وأكد تجمع اتحرك استمراره بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه، دفاعا عن الأردن وفلسطين.


وتاليا نص البيان:


نودِّع المناضلة تريزا هلسا، ونعاهدها على الاستمرار في مناهضة التطبيع مع العدو.

غيّب الموت صباح هذا اليوم المناضلة الفدائية الأردنية الاسيرة المحررة تريزا هلسا، بعد صراع طويل مع المرض.

ففي عام 1972، شاركت برففة اربع فدائيين في اختطاف طائرة سابينا البلجيكية إلى مطار اللد بهدف اطلاق سراح أسرى اردنيين وفلسطينيين.

إننا وفي الوقت الذي نُعزي فيه أهلها وذويها وجميع الاردنيين على هذا الفقد الجلل، والذي سيمنعنا الظرف الذي نمر فيه من المشاركة في مراسم وجُناز يليق بمسيرتها النضالية الكفاحية التي كرّستها دفاعًا عن الأردن وفلسطين؛ فإننا نؤكد على استمرارنا بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه.

الرحمة والخلود للمناضلة تريزا هلسا، ولترقد روحها بسلام ولتبعث مع الشهداء والقديسين.

#اتحرّك



 
 
Developed By : VERTEX Technologies