آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت

الاردن 24 -  

اصدر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، بيانا اوضح فيه مبادرته السابقة بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني امام نظيريه السعودي والهندي اللتين اقيمتا في عمان خلال تشرين الثاني الماضي، لصالح اسر شهداء فاجعة البحر الميت.

وجاء في البيان : " يحرص الاتحاد الاردني لكرة القدم على ترجمة مسؤولية اللعبة الشعبية الاولى تجاه الوطن والمواطن، وانطلاقاً من واجباته ومسؤولياته فإنه قد بادر الى القيام بلفتة إنسانية تجاه ضحايا حادثة البحر الميت وذلك بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي وشقيقه السعودي شهر تشرين الثاني لأبنائنا الذين وافتهم الشهادة في حادثة أدمت قلوبنا جميعاً".

وأكمل البيان: " وفي الوقت الذي يمضي الاتحاد بتوجهاته بمسؤولية واثقة، فإن ما تخلله المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحكومة يوم أمس الاربعاء حول فاجعة البحر الميت، من سؤال لأحد الأشخاص حول المبادرة التي أعلن عنها الاتحاد والمتمثلة بتخصيص ريع التذاكر لأسر شهداء تلك الفاجعة التي أصابت كل عائلة أردنية، قد حمل الكثير من التساؤل حول الماهية والاهداف، ذلك بأن الاتحاد سيتعامل فقط مع أسر الشهداء دون السماح لأيٍ كان بالمتاجرة بقضية أبنائنا الشهداء".

وأضاف : " وفي الوقت الذي قدر الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتزاز كبير وشكر جزيل مبادرة السفارة السعودية الشقيقة بتقديم 22 ألف دينار دعما لتلك اللفتة الانسانية، فإن الاتحاد مضى بالإجراءات الرسمية خلال الفترة الماضية بما يتعلق بتحصيل ذلك الدعم المقدر الى جانب حصر المبلغ المتأتي من ريع تذاكر تلك المباراتين، ومن ثم التنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بتحديد أسماء الشهداء وفقاً للسجلات والبيانات الرسمية، ذلك بأن الدعم المتأتي من المبادرة سيوجه مباشرة الى أسر الشهداء فقط، وعن طريق الاتحاد الاردني لكرة القدم صاحب المبادرة ومطلقها، وأن الاتحاد لم ولن يتعامل إلا مع اصحاب العلاقة دون تدخل من أي شخص أو جهة".

واختتم البيان حديثه بالقول: " واذ يجدد الاتحاد الاردني لكرة القدم التأكيد على المضي قدماً بمسؤوليته الاجتماعية لخدمة الوطن والمواطن ، فإنه يؤكد أن مبادرته المتعلقة بتخصيص ريع تذاكر مباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيريه الهندي والسعودي أتت ترجمةً لهذا الواجب وتتويجاً لهذه المسؤولية بقصد تحقيق الهدف المنشود بالوصول الى أسر الشهداء الذين يعتبر مصابهم مصاب الأردنيين جميعاً ".