آخر المستجدات
الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 3700 مقترع حتى الرابعة عصرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد
عـاجـل :

اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت

الاردن 24 -  

اصدر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، بيانا اوضح فيه مبادرته السابقة بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني امام نظيريه السعودي والهندي اللتين اقيمتا في عمان خلال تشرين الثاني الماضي، لصالح اسر شهداء فاجعة البحر الميت.

وجاء في البيان : " يحرص الاتحاد الاردني لكرة القدم على ترجمة مسؤولية اللعبة الشعبية الاولى تجاه الوطن والمواطن، وانطلاقاً من واجباته ومسؤولياته فإنه قد بادر الى القيام بلفتة إنسانية تجاه ضحايا حادثة البحر الميت وذلك بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي وشقيقه السعودي شهر تشرين الثاني لأبنائنا الذين وافتهم الشهادة في حادثة أدمت قلوبنا جميعاً".

وأكمل البيان: " وفي الوقت الذي يمضي الاتحاد بتوجهاته بمسؤولية واثقة، فإن ما تخلله المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحكومة يوم أمس الاربعاء حول فاجعة البحر الميت، من سؤال لأحد الأشخاص حول المبادرة التي أعلن عنها الاتحاد والمتمثلة بتخصيص ريع التذاكر لأسر شهداء تلك الفاجعة التي أصابت كل عائلة أردنية، قد حمل الكثير من التساؤل حول الماهية والاهداف، ذلك بأن الاتحاد سيتعامل فقط مع أسر الشهداء دون السماح لأيٍ كان بالمتاجرة بقضية أبنائنا الشهداء".

وأضاف : " وفي الوقت الذي قدر الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتزاز كبير وشكر جزيل مبادرة السفارة السعودية الشقيقة بتقديم 22 ألف دينار دعما لتلك اللفتة الانسانية، فإن الاتحاد مضى بالإجراءات الرسمية خلال الفترة الماضية بما يتعلق بتحصيل ذلك الدعم المقدر الى جانب حصر المبلغ المتأتي من ريع تذاكر تلك المباراتين، ومن ثم التنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بتحديد أسماء الشهداء وفقاً للسجلات والبيانات الرسمية، ذلك بأن الدعم المتأتي من المبادرة سيوجه مباشرة الى أسر الشهداء فقط، وعن طريق الاتحاد الاردني لكرة القدم صاحب المبادرة ومطلقها، وأن الاتحاد لم ولن يتعامل إلا مع اصحاب العلاقة دون تدخل من أي شخص أو جهة".

واختتم البيان حديثه بالقول: " واذ يجدد الاتحاد الاردني لكرة القدم التأكيد على المضي قدماً بمسؤوليته الاجتماعية لخدمة الوطن والمواطن ، فإنه يؤكد أن مبادرته المتعلقة بتخصيص ريع تذاكر مباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيريه الهندي والسعودي أتت ترجمةً لهذا الواجب وتتويجاً لهذه المسؤولية بقصد تحقيق الهدف المنشود بالوصول الى أسر الشهداء الذين يعتبر مصابهم مصاب الأردنيين جميعاً ".