آخر المستجدات
الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد امطار وضباب يسيطر على الاجواء الاثنين.. والهطول يشتدّ الثلاثاء وسائل اعلام لبنانية: الجميّل في الاردن... وهذا ما سيؤكّده وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية ارتفاع عدد وفيات حادث الطفيلة إلى ثلاثة.. واصابة اخرين الصفدي: إلى إيران وغيرها، نريد علاقات أساسها الاحترام المتبادل عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية

ابو محفوظ: حكومة عاجزة .. واوضاع الشارع لا تحتمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب سعود أبو محفوظ أن الحكومة أظهرت عجزا اداريا واقتصاديا كبيرا منذ توليها ادارة شؤون الدولة الاردنية، ولم تنجح بايجاد وسيلة لجمع الاموال ورفد خزينة الدولة إلا من جيوب محدودي الدخل.

وأضاف أبو محفوظ لـ الاردن 24 إن الحكومة لم تقم بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين منذ 7 سنوات رغم التضخم الكبير وغلاء الاسعار الذي طرأ على السلع والخدمات وأصبح لا يحتمل، مستهجنا في ذات السياق اجراء تعديلات على قانون الضريبة في الوقت الحالي دون مراعاة لأوضاع المواطنين وأحوالهم المعيشية.

ولفت أبو محفوظ إلى أن الشعور والعقل الجمعي داخل المجلس والشارع الأردني أظهر رفضا كبيرا لأية تعديلات على قانون ضريبة الدخل أو فرض ضرائب جديدة على المواطنين أو إلغاء اعفاءات، مشيرا إلى أن ممارسات حكومة الدكتور هاني الملقي ولدت حساسية كبيرة من الحكومة، وزادت في عزلة السلطة التنفيذية عن الشعب الاردني.