آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

ابو محفوظ: حكومة عاجزة .. واوضاع الشارع لا تحتمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب سعود أبو محفوظ أن الحكومة أظهرت عجزا اداريا واقتصاديا كبيرا منذ توليها ادارة شؤون الدولة الاردنية، ولم تنجح بايجاد وسيلة لجمع الاموال ورفد خزينة الدولة إلا من جيوب محدودي الدخل.

وأضاف أبو محفوظ لـ الاردن 24 إن الحكومة لم تقم بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين منذ 7 سنوات رغم التضخم الكبير وغلاء الاسعار الذي طرأ على السلع والخدمات وأصبح لا يحتمل، مستهجنا في ذات السياق اجراء تعديلات على قانون الضريبة في الوقت الحالي دون مراعاة لأوضاع المواطنين وأحوالهم المعيشية.

ولفت أبو محفوظ إلى أن الشعور والعقل الجمعي داخل المجلس والشارع الأردني أظهر رفضا كبيرا لأية تعديلات على قانون ضريبة الدخل أو فرض ضرائب جديدة على المواطنين أو إلغاء اعفاءات، مشيرا إلى أن ممارسات حكومة الدكتور هاني الملقي ولدت حساسية كبيرة من الحكومة، وزادت في عزلة السلطة التنفيذية عن الشعب الاردني.