آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

ابو علي: نظام فوترة خاص بالاطباء والمهندسين والمحامين.. وسنعفي هذه الفئات فقط

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - قال مدير عام دائرة ضريبة المبيعات والدخل، حسام أبو علي، إن الدائرة ستطرح الأسبوع الحالي اعلان طرح عطاء تنفيذ نظام الفوترة الالكتروني، حيث سيتضمن الاعلان الشروط الواجب توفرها في النظام.

وأضاف أبو علي خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة الذي يُبثّ عبر شاشة التلفزيون الأردني إن الدائرة ستستثني من النظام كلّ البقالات ومحال الحرف الصغيرة في المحافظات والأطراف، والتي يقلّ دخلها السنوي عن 25 ألف دينار.

وأشار إلى أن قيام أي محلّ أو بقالة ببيع سلعة أو تقديم خدمة دون اصدار فاتورة، فإن هذا يعتبر أحد حالات التهرب الضريبي.

ولفت أبو علي إلى أنه سيتم اعداد نظام بسيط يُقدّم للأطباء وأطباء الأسنان والمهندسين والمحامين للتسهيل عليهم في اصدار الفواتير واظهار ايراداتهم ومصروفاتهم.

إلى ذلك، قال أبو علي إن الحكومة ستقوم بنشر قوائم السلع التي شملها قرار تخفيض ضريبة المبيعات إلى (4%) بدلا من (10- 16)% في الجريدة الرسمية الأربعاء القادم، ليدخل القرار حيز التنفيذ اعتبارا من تاريخه.