آخر المستجدات
وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

ابو عليم لـ الاردن24: نقاط خلافية أخّرت عملية تشغيل حافلات النقل العام الجديدة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير دائرة عمليات النقل في أمانة عمان، خالد أبو عليم، إن الأمانة لازالت تجري مفاوضات مع المشغل للبدء في تشغيل حافلات النقل العام التي تم استيرادها مؤخرا.

وأضاف أبو عليم لـ الاردن 24 أن عطاء التشغيل الذي طرحته الامانة لم يتقدم له سوى ائتلاف محلي مكون من شركة أردنية وتركية، لافتا إلى أن هناك بعض النقاط الخلافية لازالت تؤخر عملية التشغيل.

وأشار إلى أن الخطوط التي ستعمل عليها الحافلات جاهزة وتم الاتفاق عليها، قائلا إن الحافلات ايضا تم ترخيصها وهي جاهزة للعمل حال توقيع الاتفاقية.

يشار إلى أن أمانة كانت قد أعلنت نهاية العام الماضي عن تشغيل 100 حافلة لتطوير قطاع النقل العام، تعمل على نظام التردد، حيث تم تأجيل موعد تشغيلها أكثر من مرة، كما سيتبعها 35 حافلة أخرى لتعزيز الخطوط الداخلية.