آخر المستجدات
موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟!
عـاجـل :

ابو عليم لـ الاردن24: نقاط خلافية أخّرت عملية تشغيل حافلات النقل العام الجديدة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير دائرة عمليات النقل في أمانة عمان، خالد أبو عليم، إن الأمانة لازالت تجري مفاوضات مع المشغل للبدء في تشغيل حافلات النقل العام التي تم استيرادها مؤخرا.

وأضاف أبو عليم لـ الاردن 24 أن عطاء التشغيل الذي طرحته الامانة لم يتقدم له سوى ائتلاف محلي مكون من شركة أردنية وتركية، لافتا إلى أن هناك بعض النقاط الخلافية لازالت تؤخر عملية التشغيل.

وأشار إلى أن الخطوط التي ستعمل عليها الحافلات جاهزة وتم الاتفاق عليها، قائلا إن الحافلات ايضا تم ترخيصها وهي جاهزة للعمل حال توقيع الاتفاقية.

يشار إلى أن أمانة كانت قد أعلنت نهاية العام الماضي عن تشغيل 100 حافلة لتطوير قطاع النقل العام، تعمل على نظام التردد، حيث تم تأجيل موعد تشغيلها أكثر من مرة، كما سيتبعها 35 حافلة أخرى لتعزيز الخطوط الداخلية.