آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

ابو عاقولة لـ الاردن٢٤: ساحات المعابر الحدودية وميناء العقبة شبه خاوية من البضائع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب اصحاب شركات ومكاتب التخليص ضيف الله ابو عاقوله عن تراجع كبير في حركة استيراد البضائع  من الخارج سواء من ميناء العقبة او المعابر الحدودية الاخرى مع الدول المجاورة .

واضاف او عاقولة ل الاردن 24 ان الساحات في ميناء العقبة شبه خاوية ولا توحي باننا في موسم شهر رمضان المبارك ومواسم الاعياد مقارنة مع السنوات السابقة حيث كانت الحركة لا تتوقف طيلة الشهر الفضيل وما قبله .

وقال ان الحركة على المنافذ الحدودية للدول المجاورة تواجه تعقيدات مركبة،  وبالرغم من الاعلان عن الموافقة على دخول الشاحنات الى المدن العراقية الا انه لا يوجد اجازات استيراد نظرا للرسوم الباهظة ومنافسة المعابر من الدول الاخرى التي تعطى تسهيلات اكبر من قبل الحكومة العراقية ، وبالنسبة الى معبر جابر لازالت التعقيدات موجودة ولم نجد اية تسهيلات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies