آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

دية ل الاردن٢٤:محال الالبسة في المولات والمراكز التجارية الكبرى مهددة بالاغلاق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الاقمشة والالبسة منير دية من اغلاق محال الالبسة في المولات والمراكز التجارية الكبرى خلال الفترة المقبلة نظرا لعدم قدرة اصحاب المحلات على دفع الايجارات لاصحاب المولات بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة في المملكة ونتيجة للقرارات الحكومية الاخيرة برفع الجمارك والضرائب والرسوم على الالبسة  .


واضاف دية ل الاردن 24 ان المشكلة برزت خلال الفترة الاخيرة والامور تعقدت اكثر بسبب الاوضاع التي يمر بها التجار وعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم وتراكم الايجارات مشيرا الى ان النقابة تحاول حل القضية ولكنها وصلت الى طريق مسدودة .

وقال ان انخفاض المبيعات والتراجع الحاد  الذي تجاوز ال 70% اضافة الى تراجع القدرة الشرائية ادى الى مشاكل مع التجار واصحاب المحال التجارية و ارتفاع الكلف التشغيلية والالتزامات الاخرى المترتبة عليهم .

وطالب اصحاب المولات بتحمل جزء من الحل بجدولة الايجارات المترتبة عليهم وتخفيض الايجارت المرتفعة وتم التعاقد عليها خلال فترة استثنائية والمصلحة الوطنية تقتضي ان يتحمل الجميع تلك الظروف لعدم اغلاق المحلات وافراغها . .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies