آخر المستجدات
فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا

ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، خالد أبو حسان، "التخبط الواضح في ادارة وزارة الأشغال العامة والاسكان ملف الطريق الصحراوي"، والتي تمثلت بتوجيه خطابات للمقاولين بابطاء العمل لحين توفير التمويل اللازم دون مراعاة أن أي تأخير سيكبد الخزينة مبالغ اضافية، إلى جانب اقلاق راحة المواطنين والمغامرة بأرواحهم.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك تضاربا في الأقوال بين الوزراء وكوادر الوزارة حول الطريق الصحراوي، وبما يؤكد عدم وجود ادارة حكيمة، مشيرا إلى أن اقتراحات الوزير الحالي أمام مجلس الوزراء بوقف تنفيذ مسرب الشاحنات غير حكيم ولا يحلّ المشكلة أبدا، كما أن اللجنة النيابية مصرّة على وضع حلول للاخفاقات السابقة واعادة القطار إلى السكة الصحيحة.

وأكد على أن معالجة القرارات السابقة والتخبط الواضح في ادارة الملف لا يكون بابطاء العمل وتأجيل تسليمه سنوات عديدة وترك المواطنين في المحافظات الجنوبية ومرتادي الطريق عرضة للحوادث القاتلة، إلى جانب قطع هذا الشريان الاقتصادي والحيوي والسياحي أيضا للمملكة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies