آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، خالد أبو حسان، "التخبط الواضح في ادارة وزارة الأشغال العامة والاسكان ملف الطريق الصحراوي"، والتي تمثلت بتوجيه خطابات للمقاولين بابطاء العمل لحين توفير التمويل اللازم دون مراعاة أن أي تأخير سيكبد الخزينة مبالغ اضافية، إلى جانب اقلاق راحة المواطنين والمغامرة بأرواحهم.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك تضاربا في الأقوال بين الوزراء وكوادر الوزارة حول الطريق الصحراوي، وبما يؤكد عدم وجود ادارة حكيمة، مشيرا إلى أن اقتراحات الوزير الحالي أمام مجلس الوزراء بوقف تنفيذ مسرب الشاحنات غير حكيم ولا يحلّ المشكلة أبدا، كما أن اللجنة النيابية مصرّة على وضع حلول للاخفاقات السابقة واعادة القطار إلى السكة الصحيحة.

وأكد على أن معالجة القرارات السابقة والتخبط الواضح في ادارة الملف لا يكون بابطاء العمل وتأجيل تسليمه سنوات عديدة وترك المواطنين في المحافظات الجنوبية ومرتادي الطريق عرضة للحوادث القاتلة، إلى جانب قطع هذا الشريان الاقتصادي والحيوي والسياحي أيضا للمملكة.