آخر المستجدات
العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي "الأطباء" تجمد اجراءاتها التصعيدية عقب اتفاقها مع "الصحة" المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! جابر يبرر ويوضح حول قرار عدم منح الأطباء اجازات بدون راتب فاجعة في عجلون .. وفاة 6 أشخاص من عشيرة واحدة بحادثين منفصلين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر
عـاجـل :

ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، خالد أبو حسان، "التخبط الواضح في ادارة وزارة الأشغال العامة والاسكان ملف الطريق الصحراوي"، والتي تمثلت بتوجيه خطابات للمقاولين بابطاء العمل لحين توفير التمويل اللازم دون مراعاة أن أي تأخير سيكبد الخزينة مبالغ اضافية، إلى جانب اقلاق راحة المواطنين والمغامرة بأرواحهم.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك تضاربا في الأقوال بين الوزراء وكوادر الوزارة حول الطريق الصحراوي، وبما يؤكد عدم وجود ادارة حكيمة، مشيرا إلى أن اقتراحات الوزير الحالي أمام مجلس الوزراء بوقف تنفيذ مسرب الشاحنات غير حكيم ولا يحلّ المشكلة أبدا، كما أن اللجنة النيابية مصرّة على وضع حلول للاخفاقات السابقة واعادة القطار إلى السكة الصحيحة.

وأكد على أن معالجة القرارات السابقة والتخبط الواضح في ادارة الملف لا يكون بابطاء العمل وتأجيل تسليمه سنوات عديدة وترك المواطنين في المحافظات الجنوبية ومرتادي الطريق عرضة للحوادث القاتلة، إلى جانب قطع هذا الشريان الاقتصادي والحيوي والسياحي أيضا للمملكة.