آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية! النائب هنطش يطالب الحكومة بحلّ مشكلة قاطني "المحطة" باستملاك الارض
عـاجـل :

ابو حسان يشكر السعودية على اقامة مركز الطب النووي والشعاعي

الاردن 24 -  

شكر النائب خالد ابو حسان السعودية على الدعم الموصول للأردن بعد اقامة مركز الطب النووي والشعاعي.

وقال ابو حسان عبر صفحته على "فيسبوك" الجمعة : أقولها من الأعماق شكرا للشقيقة المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ولحكومة خادم الحرمين على الدعم الموصول للأردن.

وبين أن هذا الدعم يجسد هذا التاريخ من العلاقة الأخوية الضاربة جذورها في الأعماق والمرتكزة على الشرعية التاريخية والدينية والتي لا يعكر صفوفها ظرف طارىء

وأضاف أن قيادتي البلدين أكبر من كل العناوين "فجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يؤكد الحرص الدائم على تطوير هذه العلاقة وتمتينها خدمة للشعبين الشقيقين والامتين العربية والإسلامية".

وأشار ابو حسان إلى الجهود الذي يبذلها السفير السعودي في الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي في ترجمة هذه الأخوة الصادقة من خلال دعم إقامة مركز الطب النووي والشعاعي وغيرها من المشاريع الكبيرة في الأردن وخاصة لواء الرمثا ومناراته العلمية والطبية والصناعية.