آخر المستجدات
الجامعات الرسمية تنسب بقبول (46,5) الف طالب باستثناء "التكنولوجيا" عطيه يطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية الغاز الاسرائيلية.. واستعادة الباقورة والغمر ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي: فكرة مريبة طرحها البنك الدولي.. ومروان المعشر خبراء: بند "فرق اسعار المحروقات" جباية .. وأين يذهب مبلغ نصف مليار العائد منها؟! "الواسطات" تستنزف مخزون الأدوية في المحافظات.. والصحة ترد الطباع يطالب النواب بربط الغاء ضريبة الوزن على المركبات بالثقة: المعارض خاوية الزعبي يهاجم "منصة تقدم".. و"مأجورين" اسأوا للعشائر الاردنية ومجلس النواب الظهراوي يهاجم وزيرة السياحة ويطلب ضمّ الضفة الغربية لتصبح تحت القيادة الاردنية الشواربة يجري تنقلات واسعة بين مديري المناطق والمديرين التنفيذيين في الأمانة - أسماء د. حسن البراري يكتب: لماذا يتنمّر أنصار الرزاز على مجلس النواب؟ الصحة: المرض الغامض في المفرق هو "اللشمانيا".. والحشرة هي "ذباب الرمل" مجلس النواب يحيل النائب غازي الهواملة إلى لجنة السلوك تواصل الاعتصام امام مكاتب "كهرباء اربد" في الرمثا احتجاجا على "فرق اسعار المحروقات" "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019 الخصاونة يشن هجوما لاذعا على الحكومة: وزيرة تطلب الثقة من فاسدين، وعطوة الـ100 يوم بدعة دستورية التربية تبدأ بمراجعة وتدقيق علامات التوجيهي.. والنتائج منتصف الشهر القادم دار الدواء تغلق أبوابها .. ومئات العاملين يواصلون الاضراب قانونيون لـ الاردن24: اتفاقية الامن العام وسلطة المياه غير قانونية وتخالف الدستور "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة

ابو حسان يشكر السعودية على اقامة مركز الطب النووي والشعاعي

الاردن 24 -  

شكر النائب خالد ابو حسان السعودية على الدعم الموصول للأردن بعد اقامة مركز الطب النووي والشعاعي.

وقال ابو حسان عبر صفحته على "فيسبوك" الجمعة : أقولها من الأعماق شكرا للشقيقة المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ولحكومة خادم الحرمين على الدعم الموصول للأردن.

وبين أن هذا الدعم يجسد هذا التاريخ من العلاقة الأخوية الضاربة جذورها في الأعماق والمرتكزة على الشرعية التاريخية والدينية والتي لا يعكر صفوفها ظرف طارىء

وأضاف أن قيادتي البلدين أكبر من كل العناوين "فجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يؤكد الحرص الدائم على تطوير هذه العلاقة وتمتينها خدمة للشعبين الشقيقين والامتين العربية والإسلامية".

وأشار ابو حسان إلى الجهود الذي يبذلها السفير السعودي في الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي في ترجمة هذه الأخوة الصادقة من خلال دعم إقامة مركز الطب النووي والشعاعي وغيرها من المشاريع الكبيرة في الأردن وخاصة لواء الرمثا ومناراته العلمية والطبية والصناعية.