آخر المستجدات
مقتل لواء متقاعد بالرصاص في مادبا المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم

ابو حسان يشكر السعودية على اقامة مركز الطب النووي والشعاعي

الاردن 24 -  

شكر النائب خالد ابو حسان السعودية على الدعم الموصول للأردن بعد اقامة مركز الطب النووي والشعاعي.

وقال ابو حسان عبر صفحته على "فيسبوك" الجمعة : أقولها من الأعماق شكرا للشقيقة المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ولحكومة خادم الحرمين على الدعم الموصول للأردن.

وبين أن هذا الدعم يجسد هذا التاريخ من العلاقة الأخوية الضاربة جذورها في الأعماق والمرتكزة على الشرعية التاريخية والدينية والتي لا يعكر صفوفها ظرف طارىء

وأضاف أن قيادتي البلدين أكبر من كل العناوين "فجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يؤكد الحرص الدائم على تطوير هذه العلاقة وتمتينها خدمة للشعبين الشقيقين والامتين العربية والإسلامية".

وأشار ابو حسان إلى الجهود الذي يبذلها السفير السعودي في الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي في ترجمة هذه الأخوة الصادقة من خلال دعم إقامة مركز الطب النووي والشعاعي وغيرها من المشاريع الكبيرة في الأردن وخاصة لواء الرمثا ومناراته العلمية والطبية والصناعية.